Monday, 11 December 2017

أصيل - الاستثمارات - و - المتاجرة استراتيجيات المحدودة


الحصول على استعداد لأي مقابلة في 30 دقيقة فقط لأنك قد لا يكون لديك الكثير من الوقت للتحضير، صممنا اختبارات مقابلة مركزة للمساعدة في الحصول على مقابلة جاهزة في 30 دقيقة. كانت مقابلي في اليوم التالي وأردت بسرعة. وسهلة الاستخدام دليل وهذا كان مثاليا. أليكس R. (المبيعات). لم يكن لدي الكثير من الوقت للتحضير كما كانت المقابلة في اليوم التالي، لذلك قضيت فقط حوالي 25 دقيقة. عملت و حصلت على وظيفة. شكر. جيني F. (الخدمات المالية). كان لي مقابلة في اليوم التالي، وكان قادرا، في وقت قصير. أن تكون مستعدة. شكرا جزيلا. بولا C. (التمريض). كان مثاليا لأنه كان معبأة مع الاستراتيجيات والتقنيات التي يمكن استخدامها للتحضير لمقابلة صعبة في فترة قصيرة من الزمن. ديفيد B. (التسويق). كنت بحاجة إلى شيء سريع يمكن أن يساعد في التحضير لتعيين مقابلة بلدي لأنه كان في بضع ساعات. شكرا لك ساعدتني على إغلاق الصفقة للحصول على وظيفة أحلامي. كيلي دبليو (المحاسبة) الممارسة هو أفضل من جميع المدربين مدراء الموارد البشرية، التوظيف المهنية والخبراء المهنيين جميعا نتفق: الممارسة هي أفضل وسيلة لإعداد نفسك لإجراء مقابلة عمل. المفتاح هنا هو الحصول على جعل الأخطاء الخاصة بك بينما كنت وحدك. بحلول الوقت الذي تمارسه عدة مرات، سترى فرقا كبيرا. . دون مساعدة من ممارسة أسئلة وأجوبة المقابلة ل لا أعتقد أنني يمكن أن حصلت على وظيفة. تشارلز N. (المصرفية). حاول إيف العديد من البرامج والمدربين الذين أعطاني فقط المشورة النظرية وغير مجدية. وكانت الممارسة أكثر فائدة من قراءة كتاب عن المقابلة بسبب الطبيعة التفاعلية منه. كريس T. (الهندسة) كل اختبار أعد في مثل هذه الطريقة التي تساعدك على فهم المنطق الكامن بطريقة مفصلة جدا. . لديك برنامج جيد حقا وكان بسيط وسريع. أنا هبطت هذه المهمة في غضون 24hrs جيمس K. (خدمات العملاء). كان من السهل حقا للاستخدام، وأنا أحب أنه كان على الانترنت حتى أتمكن من تسجيل الدخول من أي مكان. معرف يوصي بإجراء مقابلات مقابلة لأي شخص جاد في الحصول على وظيفة. شارون M. (الرعاية الصحية). وأعتقد حقا أن نجاحي في الحصول على هذا المنصب كان بسبب المعلومات التي تلقيتها من البرنامج الخاص بك. عملت أنا أبدأ مهمتي الجديدة غدا. شكرا مرة أخرى فيليكس J. (إدارة) لا يهم ما هو نوع من وظيفة يوري المقابلة. عندما كنت إتقان هذه 39 الاختبارات. يمكنك إيس أي مقابلة والأرض أي وظيفة في أي شركة ابدأ الآن ل 11.95 فقط. برنامجك هو أداة عظيمة ساعدتني على التحضير للمقابلة وعززت ثقتي. أنها بسيطة لمتابعة وتستحق كل قرش قضى براين M. (التعليم). لقد أوصيت باختبارات المقابلات للأصدقاء، كما أعطوني أيضا ردود فعل إيجابية حقا. الأموال التي تنفق بشكل جيد . كريستينا S. (التجزئة) بينما كنت القراءة، يمكنك أن تكون على يقين من أن أكبر منافسيك سيكون من الصعب في العمل للحصول على وظيفة حلمك. هل حان الوقت كنت حصلت على العمل أيضا تاريخ أكثر من 5000 مستخدم سعيد الحصول على إمكانية الوصول الفوري. دون أي مخاطر آمنة الخروج تفاصيل الدفع الخاصة بك آمنة ومأمونة. 2CO هو معتمد ذاتيا مع وزارة التجارة الأمريكية برنامج صيف هاربور. دون أي خطر إذا لم تكن 100 راض مع شرائك، خلال 120 أيام من تاريخ الشراء، سنقوم برد تكلفة طلبك تماما. (أوهايو، الولايات المتحدة الأمريكية) هي جهة تسديد للدفع للخدمات التي تقدمها ليمن غروب. بروفيدرز معتمدة حاليا لتقديم هذه الوحدة القياسية: توضح هذه المعلومات الاعتماد الحالي (أي تلك التي لم تتجاوز تواريخ انتهاء اعتمادهم)، وهي الأكثر اكتمالا سجل متاح ل سقا اعتبارا من اليوم. بعض موظفي ضمان الجودة الأساسي أو المفوضين لديهم تأخر في أنظمة التسجيل الخاصة بهم لاعتماد المورد، مما يؤدي بدوره إلى تأخر في إخطار سقا من جميع مقدمي الخدمات الذين لديهم اعتماد لتقديم المؤهلات ومعايير الوحدة، وكذلك أي تمديدات لنهاية الاعتماد تواريخ. يجب إخطار وظيفة ضمان الجودة الأولية أو المفوضة ذات الصلة إذا كان السجل يبدو مفقودا من هنا. أبونجيل الحاسوب التعاونية المحدودة أكاديمية الأعمال ودراسات الكمبيوتر أكاديمية النقابات تصميم في صنع أكسنتشر التعلم الحل (بتي) المحدودة أكتيش نظم المحدودة ب أتس أكول تدريب الكمبيوتر بتي لت قانون النعمة 97 وأضاف أكاديمية ميزة (ديربان) أدسكيلز (بتي) المحدودة أرابيك بوسينيس سينتر معهد أرتشوب (بتي) المحدودة الطموحات الاتصالات التدريب سيسي أوم حلول تكنولوجيا المعلومات أكاديمية أفوكسيني للكمبيوتر أوونا تكنولوجيز سيسي بانشو التسويق (بتي) المحدودة جمعية رعاية المؤمنين أفضل حلول المعلومات شركة بيت هورنر شركاؤنا شركة القمر الأزرق للتدريب والاستشارات المحدودة الجسر الأزرق للتدريب والاستشارات المحدودة شركة بوكاموسو للكفاءة المحدودة شركة بوناليسيدي للتدريب على الكمبيوتر أكاديمية تدريب البوفيلو توتا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (بي تي واي) ) المحدودة بوسطن التكنولوجيا الحرم الجامعي (بتي) المحدودة مشرق فكرة مشاريع 2082 سيسي الطيف واسعة التدريب ديف النطاق العريض (بتي) لت كالاندرا ترادينغ 523 (بتي) كاليكوم ترادينغ 215 (بتي) لت جمعية كيب تاون للمكفوفين تكنولوجيا المعلومات (بتي) لت كوود ترادينغ (بتي) لت كوود ترادينغ (بتي) لت معتمد القوى العاملة المدربين سيسي. تشانج ذي وورد تروست كلين هيت أكاديمي كلية كيب تاون - سيتي كامبوس كولومبوس تيشنولوجيز بتي لت تعال مرة أخرى خدمات الطباعة سيسي التجارة والحاسوب كلية جنوب أفريقيا مجتمع التعليم مجتمع الكمبيوتر المجتمع الهزازات تنمية المهارات الكفاءة إدارة الكمبيوتر والأعمال كومبوس مؤسسة التدريب العقول المبدعة ورسستر كريتيكال (بتي) لت كتو تراينينغ سولوتيونس سيبر ميندز (بتي) ليميتد التدريب اليومي سيسي دس كلية ديناميكية التجارة المزيد من التدريب (بتي) لت دليت تدريب الحاسوب ديبلوت مشاريع الشباب ديتلوتلو تجارة المؤسسة سيسي دل ترادينغ إنتيربريس در با مثيثوا كوليج دفغ بروبيرتي (بتي) ) لت النسر التدريب على الحاسوب النسر عالية إيت التدريب أكاديمية الشرقية الشرقية للتكنولوجيا إكسيبيت التدريب والتطوير إكاسي حلول تكنولوجيا المعلومات سيسي إكوكانيني مركز تنمية المجتمع إكوروليني كلية الكمبيوتر إلشيس حلول البرمجيات إلوكواتيني تقنيات التعلم إوه أبانتو (بتي) لت فاكازاني ماناجيمنت سيرفيسز فالكون بوسينيس إن (فتيت) مبادرة تنمية الشباب في الشمال الأقصى (فنيت) مبادرة تدريب الشباب في الشرق الأقصى مركز تدريب الحاسوب (سيسي) معهد فورك للتكنولوجيا (بتي) لت أربع نجوم الاتصالات فسم مصدر النجاح تنمية الشباب فيوتشر كيدز (فوشفيل) أكاديمية بوابة (بتي) لت أكاديمية جيغانا للكمبيوتر وحلول الأعمال سيسي جيمني مون للتجارة 6 سيسي جيغا سكيلز تراينينغ جيجيما هولدينغز (بتي) لت غولدن ستيب كامبوس (بتي) Ltd. غريت هيت إيت كلية هازيفيو كلية الحاسوب هتيك برودكتيونس سيسي هلانغاناني إكت (بتي) لت أيس الكمبيوتر كلية إكت الاستشارات الدولية التدريب وركس بتي لت إيلار التدريب بتي لت إيمبالنل التعلم أكاديمية في التجارة الزائدة 22 تا أتي بولوكوان إندونسا الاستشارات والتدريب سيسي إنفينيتي عروض سيسي تكنولوجيا المعلومات مركز موارد التكنولوجيا المتكاملة دعم تكنولوجيا التعليم سيسي معهد الكمبيوتر إكرا التميز إسيباني كلية الأعمال كلية تكنولوجيا المعلومات (بتي) المحدودة إزولف حلول الأعمال (بتي) المحدودة إيت سيرتيفيك (بتي) لت معهد التدريب على المهارات معهد جوهانسبرج للتكنولوجيا الهندسية جوهانسبرج للفنون التطبيقية المحدودة بلك لت جوندا ليرنيرشيب أكاديمي جسب كونسولتانتس سيسي كايلو كومبيوتر تراينينغ سيسي كانانا مركز تطوير كيوباس للحلول التدريبية سيسي كييباس للتدريب حلول بريتوريا كغوبوتسو للتدريب الكمبيوتر مركز كغوتليليلانغ للكمبيوتر مختبر كوفوللياني للتدريب المحدودة كوناني بونزو مركز التعلم الشامل كوندي للتدريب على الكمبيوتر كوهل المشاريع سيسي كوماني كلية الكمبيوتر كوهلوا كواسا مركز الوسائط المتعددة كوازولو ناتال أفوكسيني مركز الكمبيوتر والتدريب ( (بتي) لت مركز كن للتدريب على الحاسب الآلي مركز لينكو للتدريب على الأعمال مركز سيسي ليفالال كور سكيلز أكاديمي (بي تي واي) المحدودة ليسدينغ كومبيوتر سيستمز (بتي) لت لغيت سمارت سولوتيونس لت هيلكو للتدريب و التدريب ليمكو كونسولتينغ أند ماناجيمنت (بتي) لت ليمبوبو كومبيوتر كوليج بك ليمبتيش مركز تدريب الكمبيوتر لموس تجارة سيسي لوجا تجارة سيسي لوكستيون سيرفر سيسي لوخانيسو البحث والتطوير الخدمات سيسي تا تسد الأعمال سولوت لوازي لويثو مركز التدريب والتجارة المؤسسة M-كوت التدريب المؤسسي ماغنيفيكا (بتي) المحدودة حجم كلية التعليم ماكاو جولات وتنمية المهارات ماخوفيلا المشاريع التجارية مالوب حلول تكنولوجيا المعلومات مركز ماملودي الرقمي سيسي ماش تدريب الحاسوب ميسون مركز الاتصال حلول سيسي ماس تدريب الكمبيوتر والطابعات ماسونجولو إلكترونيات وحلول تكنولوجيا المعلومات ميجرو التعلم ليفيلد منتوم تراينينغ كوليج ميني أكاديمي (بتي) لت ميتا كومبيوتر كوليج موديسي كومبيوتر كوليج موك كونسولتانتس سيسي موزاديكاغو ترادينغ سيسي موريما كومبيوتر تراينينغ سينتر مباند تكنولوجيز سيسي مبيشولو حلول التدريب مستك كلية الأعمال متونياما تكنولوجيز سيسي متل التدريب والمشاريع موزيخيا مركز تنمية المجتمع موزولي التعليم حلول تكنولوجيا المعلومات نيب أنغواتو ترادينغ كلية الحاسوب الوطنية كارلتونفيل نسم الكمبيوتر وأكاديمية الأعمال ندابيزيثا التدريب على المهارات الحياتية مشاهدة المزيد العثور على نيوبسوم آخر الاسم الأول الاسم الأخير مثال: نيوبسوم نيوبسوم - (بتي) لت شركة أوراكل كوربوراتيون (بتي) لت شركة أوكلكوميرس تراينينغ كوليج (بتي) لت تصميم جرافيك فني مثالي فوكوفيلا إنفستمنت هولدينغز (بتي) لت مشاهدة المزيد العثور على برياكيج أكاديمي آخر الاسم الأول الاسم الأخير مثال: برياكيج أكاديمي برياكيج أكاديمي (بتي) لت بروجيك كوليج أوف تيشنولوغي (بتي) لت بروفيسي تراينينغ كوليج (بتي) لت بروكيسي تراينينغ كوليج (بتي) بتي) المحدودة رامويلتسي القابضة ومركز الاتصالات (بتي) المحدودة ريتشفيلد معهد الدراسات العليا للتكنولوجيا بي تي واي المحدودة ريفوني التدريب N كومون (بتي) لت سابهيبا التدريب على الحاسوب سانكين تدريب الكمبيوتر سيسي سيكولو استشارات وخدمات التدريب سيسي الأمن والخدمات العقارية سيسي سيد للتجارة العامة المؤسسة سيولو أولوثو تكنولوجيز سيلفر سولوتيون سيسي 1360 سيملاو بيزتك أكاديمية سيفيل الإسكان جمعية رسا سيابونغا متعددة - (بتي) لت المهارات تكنولوجيا المعلومات أوب دعم البرامج والتدريب جنوب أفريقيا معهد المهارات المتقدمة (بتي) لت معهد تنمية المهارات السيادية (بتي) سبيككون (بتي) لت سبرينغفيلد للتدريب (بتي) لت كلية سانت أوستنس المحدودة ستانفورد كومبيوتر أند بوسينيس كوليج ستار لايت للاستشارات جاهدة العقل للتجارة 779 نجاح مركز التدريب المسيحي T مابويا أسوسياتس (بتي) لت مركز تارغاجينيكس للتدريب (بتي) لت تكنولوجيا إدارة الشركات (بتي) لت تلكوم سا سوك لت خدمات الكمبيوتر تيري مركز تدريب تكنولوجيا تفوتفوكاني ثاليتا كوم الاتجاهات (بتي) لت مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المداري سيسي ذي أولوازي C (بتي) لت تيتان تريد تيشنولوجيز (بتي) لت تولي تيشنولوغي تيشنولوغي (بتي) المحدودة تولي تيشنولوغي تيشنولوغي (بتي) لت تريبيان تيشنيكال كومبيوتر تراينينغ (بتي) لت تريبل بلاي حلول الألياف البصرية تشيدزا تراينينغ تيشنولوجيز (بتي) لت تشييدو تراينينغ أكاديمي سيسي تورفلوب تراينينغ سيرفيسز سيسي فيكتوري تيكيت 580 سيسي فيرتوال أفريكا بوسينيس سولوتيونس سيسي فوثلاري ماركيتينغ كونسولتينغ ويسبرز إيتد كونسولتينغ مركز التدريب الحكيم مهارات العمل الموارد زانتيوم ترادينغ 304 أكاديمية زتنسيف لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات المحدودة زيلو ترادينغ 12 (بتي) لت زيلوت بوسينيس كوليج سيسي زج أفريقيا تعلم (بتي) لت جميع المؤهلات والمؤهلات الجزئية المسجلة على الإطار الوطني للمؤهلات هو ملكية عامة. وبالتالي فإن الدفعة الوحيدة التي يمكن تقديمها بالنسبة لهم هي للخدمة والتكاثر. من غير القانوني بيع هذه المادة بهدف الربح. إذا تم إعادة إنتاج المواد أو اقتباسها، يجب االعتراف بمؤسسة المؤهلات في جنوب أفريقيا كمصدر. الغرض من معيار الوحدة يدرك المتدربون في هذا المستوى جمهورهم وأغراضهم للتواصل. أنها تكيف أسلوبها وسجل اللغة لمتطلبات أوضاع مختلفة. وهم قادرون على الاستماع والتحدث بثقة في كل من الإعدادات الرسمية والمألوفة. ويمكنهم أن يوضحوا أغراضهم وأسباب اعتماد سجل معين وأسلوب معين في أي حالة. ويمكنهم عادة تحديد الافتراضات والاستدلالات الضمنية في ما يقوله الناس وكيف يقولون ذلك. الأشخاص المعتمدون على هذه الوحدة القياسية قادرون على: التفاعل بنجاح في الاتصالات أورالزيغند استخدام الاستراتيجيات التي التقاط واستبقاء اهتمام الجمهور تحديد والاستجابة للتلاعب استخدام اللغة التعلم المفترض أن يكون في مكان والاعتراف التعلم السابق ويستند حساب الائتمان على افتراض أن المتعلمين مختصون بالفعل من حيث النتائج أو مجالات التعلم التالية عند البدء في التعلم نحو هذه الوحدة القياسية: المستوى الوطني 2 مستوى الوحدة الوطنية، بعنوان الحفاظ على والتكيف أورالسيغند. أونيت ستاندارد رانج يمكن للمتعلم المشاركة في تفاعلات أورالسيغند في مجموعة متنوعة من السياقات الرسمية وغير الرسمية في الحالات الاجتماعية والثقافية والتعلم وأماكن العمل. يتم توفير بيانات محددة المدى في متن معيار الوحدة حيث تنطبق على نتائج محددة معينة أو معايير التقييم. النتائج المحددة ومعايير التقييم: معايير الاعتماد والاعتماد القياسية للوحدة سيتم تقييم هذه الوحدة القياسية من قبل مقيم ويديرها مشرف، ومسجلة لدى إتكا المعتمدة ذات الصلة المسؤولة عن ضمان الجودة لهذا المعيار الوحدة. يجب أن تكون أي مؤسسة تقدم التعلم التي تمكن من تحقيق هذه الوحدة الموحدة معتمدة كمقدم من خلال ضمان الجودة المناسبة إتقا، أو موافقة برنامج التعلم مع إتكا التي لديها مذكرة تفاهم مع ضمان الجودة إتكا. وسيتم إجراء عملية التحقق (الاعتدال الخارجي) للتقييم والاعتدال من قبل مقدم الخدمة من قبل ضمان الجودة ذات الصلة إتقا وفقا للمبادئ التوجيهية الاعتدال في المؤهلات ذات الصلة وسياسة إتكا المتفق عليها والإجراءات. يمكن للفرد الذي يرغب في تقييمه من خلال ربل ضد هذا المعيار وحدة، تنطبق على وكالة تقييم أو مؤسسة مزود معتمد من قبل ضمان الجودة ذات الصلة إتكا، أو من قبل إتكا التي لديها موافقة رسمية اتفاق مع ضمان الجودة ذات الصلة إتكا. املعهد املعرفة األساسية املعرفة سيتم تقييم املعرفة األساسية األساسية من خالل تقييم النتائج احملددة من حيث معايير التقييم املنصوص عليها. يمكن للمتعلمين فهم وشرح أن اللغات لديها بعض الميزات والاتفاقيات، والتي يمكن التلاعب بها. يمكن للمتعلمين تطبيق هذه المعرفة وتكييف اللغة لتناسب سياقات مختلفة والجماهير والأغراض. يتم الحصول على المعرفة من الأشكال والاتفاقيات والبروتوكولات والسياقات من خلال الأنشطة المستخدمة لتحقيق هذه الوحدة القياسية. ومن غير المحتمل أن يحقق المتدربون جميع النتائج المحددة للمعايير الموصوفة في معايير التقييم، دون معرفة المعرفة المضمنة المدرجة. وهذا يعني أنه في معظم األحيان، يمكن االستدلال مباشرة على حيازة أو نقص المعرفة من جودة أداء المتدربين. وعندما يكون التقييم المباشر للمعرفة مطلوبا، أدرجت معايير التقييم في متن معيار الوحدة. وحدة النتائج القياسية القياسية هذه الوحدة القياسية يستبدل وحدة قياسية 8968، استيعاب الجمهور واحتياجات السياق في الاتصالات الشفوية، المستوى 3، 5 ساعات معتمدة. اختصار A كلمة تنطق شكلت من الحرف الأول أو الحروف في عبارة أو اسم على سبيل المثال. سادتو لاتحاد المعلمين الديمقراطيين في جنوب أفريقيا. التعدد اللغوي الإضافي هو شكل من أشكال التعليم ثنائي اللغة حيث لغة التدريس ليست اللغة الأولى للأطفال، وليس المقصود منها أن تحل محلها. في برنامج تعليم ثنائي اللغة المضافة يتم الحفاظ على اللغة الأولى ودعمها، ولكن يتم تعليم لغة التعلم والتعليم جنبا إلى جنب معها. عندما يحتمل أن تحل لغة التدريس محل اللغة الأولى للطفل، وهذا ما يسمى ثنائية اللغة الطرحية. اللباس المناسب (الحاشية في يو ستد): بلون يتناقض لون بشرتك مناسب ل كونتيكتودينس، على سبيل المثال، والمجوهرات. الجمهور يجب على القارئ أو المستمعين أو المشاهدين المقصودين لنص معين - عند التخطيط لكتاب من المتعلمين المتعلمين (المتحدثون بالمحررين) أن يأخذوا بعين الاعتبار الغرض والجمهور في اختيار شكل مناسب من الكتابة. المؤلف المبدع أو المنشئ لقطعة من السرد، سواء وقعت أو مكتوبة. التماسك العلاقة المنطقية الأساسية، التي تربط الأفكار معا. والاتساق يتعلق بالأفكار والمعاني. والفقرة (انظر التعريف أدناه) متماسكة إذا كانت جميع عقوباتها (انظر التعريف أدناه) متصلة منطقيا بحيث يسهل متابعتها. إن السرد المرسوم هو متماسك إذا كانت فقراته مرتبطة منطقيا والأفكار لها وحدة، وتشكل كلها منطقية. التماسك ربط الأفكار عن طريق اللغة (على سبيل المثال قواعد أو جملة الجملة أو الفقرة) واستخدام الفضاء، باستخدام وصلات منطقية أو ربط كلمات الكلمات مثل العطف، والميزات غير اليدوية (انظر التعريف أدناه) والضمائر لعقد فقرة معا و وإعطائها وحدة لغوية. الفن التصويري هو شكل من أشكال الفن الذي تربط فيه مجموعة متنوعة من المواد، مثل الصور الفوتوغرافية والنسيج والأشياء والقطع المرسومة باليد والنص المطبوع، على سطح. يمكن للمتعلمين إظهار فهمهم للعديد من المواضيع والقضايا من خلال اختيار المواد وعناصر التصميم من الكولاج. اللفظية كلمة أو تعبير يستخدم في المحادثة اليومية ولكن ليس بلغة رسمية. بناء الحوار تحول الحوار بنيت عندما يكون الموقع بالتناوب يفترض دور شخصيات مختلفة داخل القصص القصيرة، وذلك باستخدام منظور الشخص الأول. طرق القيام بذلك يمكن أن تشمل استخدام الفضاء، حركات الرأس، نظرة العين، اتجاه الجسم والحركات، الخ السياق الذي يسبق أو يتبع كلمة أو النص و هو ضروري لمعناها. البيئة الحرفية أو الاجتماعية أو الثقافية الأوسع التي يرتبط بها نص (أو جزء من نص) والذي يؤثر على فهم قرائه. فكرة التحكم مفهوم هام أو مركزي أو موضوع أو حجة تستخدم لتوحيد نص موقعة أو مكتوبة أو شفهية أو وسائط. الاتفاقيات الممارسات أو القواعد المقبولة في استخدام اللغة. وتساعد بعض الاتفاقيات في نقل المعنى (مثل استخدام الفضاء وقواعد قواعد اللغة، وطرق الترقيم، والأحرف الكبيرة، وما إلى ذلك). وتساعد بعض الاتفاقيات الأخرى في عرض المحتوى (على سبيل المثال، استخدام موضع التوقيع، وجدول المحتويات، والعناوين، والحواشي السفلية، الرسوم البيانية، والتعليقات، والقوائم، والصور، والمؤشرات، الخ) التفكير الإبداعي عملية التفكير في الأفكار أو المواقف بطرق مبتكرة وغير عادية من أجل فهمها بشكل أفضل والرد عليها بطريقة جديدة وبناءة. ويعتقد المتعلمون بشكل إبداعي في جميع مجالات الموضوع عندما يتصورون أو يخترعون أو يغيرون أو يحسنون مفهوما أو منتجا. التفکیر النقدي إن عملیة التفکیر في الأفکار أو المواقف من أجل فھمھا بشکل کامل، وتحدید آثارھا، وإصدار الحکم حول ما ھو معقول أو معقول للاعتقاد أو القیام بھ. الخطاب الاتصال الخطاب أو التوقيع أو الكتابة التي تعد أطول من الجملة التقليدية مصطلح رسمي للحديث، محادثة، أو معالجة وريتنسنيد للموضوع. ديكتيون اختيار الكلمات أو العبارات أو العلامات في الكلام أو الكتابة أو توقيع كلمات أو عبارات معينة أو علامات مختارة للتعبير عن فكرة. تحرير عملية تصحيح النحوية، والاستخدام، والميزات اليدوية الترقيم، والأخطاء الإملائية للتأكد من أن وريتينغسينغ واضحة وصحيحة. وتشمل عملية التحرير أيضا التحقق من وريتينغسيغنينغ لاتساق الأفكار وتماسك الهيكل. في وسائل الإعلام، والتحرير ينطوي على اختيار وتجاور الأصوات الأصوات الصور. السرد إسايسيغند السرد تكوين النثر الذي يناقش موضوع أو يجعل حجة. هذا النوع من الكتابة غالبا ما يعرض المؤلفين الأفكار الخاصة حول موضوع. و ساسيل يعادل هذا سيكون سرد وقعت. أصل الكلمة أصل وتاريخ شكل ومعنى كلمة. اللغة التصويرية الكلمات أو العلامات أو العبارات المستخدمة بطريقة غير حرفية لخلق التأثير المطلوب (على سبيل المثال، التشبيه، والتجسيد، والاستعارة). الطلاقة الكلمة تأتي من تدفق النهر وتقترح التماسك والتماسك الذي يعطي اللغة استخدام نوعية كونها طبيعية وسهلة الاستخدام وسهلة لتفسير. تنبأ جهاز في الأدب الذي المؤلف يوفر مؤشرا للأحداث المستقبلية في مؤامرة. أشكال النص أي نوع معين من النص، وجود خصائص محددة ومميزة تنشأ عن الغرض منه، وظيفة، والجمهور. ويمكن أن تشمل النماذج التي تم إنشاؤها من قبل الرواية القصص (فلكلورشورت ستوريسنوفلزدراماس)، والحوارات، ومجموعة من التعليمات، والإعلانات، والافتتاحيات، والكتيبات، والأدلة، وجداول الأعمال والدقائق، مذكرات مذكرات، والمجلات، والقوائم، والرسوم البيانية، والمسرحيات، والتقارير، والمجلات، والروايات إسايسغندد، والقصائد والرسائل. ويمكن أن تشمل أشكال أورالسيغند المحادثات والمناقشات والندوات وحلقات النقاش والمقابلات ولعب الأدوار والمونولوجيات والصلاة والمحاضرات والمفاوضات والكلمات الخطية قد تشمل الأنواع البصرية الصور والأفلام الوثائقية والرحلات والأفلام الروائية وأوبرا الصابون والرسوم المتحركة. ويمكن تحليلها إلى أنواع أكثر تحديدا، على سبيل المثال، يمكن تصنيف الأفلام الروائية على أنها غربية، إثارة، مسرحيات، رومانسية، موسيقى و كوميديا. شعر حر شعر وريتنزنيغ دون نمط متري منتظم، ولكن على أساس إيقاعات الطبيعية من سبيتسينغينغ والتعبير الحر بدلا من على شكل محدد سلفا. قد تكون ريميد الحرة الآية أو أونرميد. النوع الأنواع أو الفئات التي يتم فيها تجميع الأعمال الأدبية (مثل السرد الموقعة أو الرواية أو القصص القصيرة أو المقال أو الشعر أو الدراما أو الفيلم) القواعد النحوية وصف لهيكل اللغة، ولا سيما الطريقة التي يتم بها تشكيل الكلمات والعلامات والعبارات ومجمعة لإنتاج الجمل. ويأخذ في الاعتبار المعاني والوظائف وتنظيم هذه الجمل في نظام اللغة. منظم الجرافيك تمثيل بصري مثل رسم بياني أو جدول أو جدول زمني أو مخطط انسيابي أو رسم تخطيطي يستخدم لتسجيل وتحليل وتوليف وتقييم المعلومات والأفكار. هيبيربول جهاز أدبي يستخدم فيه المبالغة عمدا من أجل التأثير أو التركيز (مثل الفيضانات من الدموع). إكونيسيتي إكونيسيتي كاستراتيجية شعرية هو استخدام علامات لتمثيل أكتيونموفيمنت، وغالبا ما تستخدم جنبا إلى جنب مع تكرار المعلمات والإيقاع. إديوم مجموعة من الكلمات التي، من خلال الاستخدام، اتخذت معنى خاصا مختلفا عن المعنى الحرفي (على سبيل المثال الحفاظ على قميصك على أو القطط والكلاب الممطرة). المعنى الضمني الأفكار والمفاهيم الموجودة ولكنها ذكرت بشكل غير مباشر. الاستنتاج استنتاج من الأدلة. معالجة المعلومات مصطلح عام للعملية التي يتم من خلالها تحديد المعلومات وفهمها وتخزينها وتنظيمها واسترجاعها وتجميعها وإبلاغها لتشكيل معارف جديدة. السخرية بيان أو موقف له معنى أساسي يختلف عن معناه الحرفي أو السطحي. المصطلح المصطلح أبيتش، التوقيع أو الكتابة المستخدمة من قبل مجموعة من الأشخاص الذين ينتمون إلى تجارة معينة، أو مهنة، أو أي مجموعة أخرى مرتبطة معا من خلال المصلحة المتبادلة، على سبيل المثال. المصطلحات القانونية، المصطلحات الطبية. المصطلحات اللغوية مفيدة عند استخدامها في التجارة أو المهنة، ولكن عندما تستخدم لاستبعاد المستمعين، القراء من التفاعل، فمن المحتمل أن تكون مؤذية أو حتى ضارة. أسئلة أساسية هناك خمسة أسئلة مشتركة تساعد على اكتشاف الحقائق الأساسية: من، ماذا، أين، متى، ولماذا في تقارير الصحيفة، من المهم تغطية هذه الأسئلة في البداية. الجهاز الأدبي (الأسلوبي) نمط معين من الكلمات أو الكلمات أو التقنية المستخدمة في الأدب لإنتاج تأثير معين (مثل تكرار شكل اليد والإيقاع والقافية والهيكل المتوازي والتشبيه والمقارنة والتباين والسخرية والتنبؤ، سيميل، استعارة، بيرسونيفيكاتيون، بان، أوكسيمورون، رمز). ميند-ماب إعداد تمثيل بياني للكلمات الرئيسية. عرض الوسائط المتعددة عبارة عن عمل يستخدم مجموعة من الوسائط لعرض المعلومات والأفكار (على سبيل المثال عرض تقديمي باستخدام الشرائح والرسومات الحاسوبية والملصقات ومقاطع الفيديو). غير لفظية لانغواغوكونيكاتيون الاتصالات دون استخدام الكلمات، والتي يمكن القيام به عن طريق الإيماءات أو يمكن أن تشير إلى مجموع لغة الجسد. التشويش الاستخدام المتعمد للكلمات المفتاحيةالصرفية التي لن تكون مفهومة من قبل ليستينريدريفيور. ومن الغيوم من هذه المسألة لتجنب تحمل المسؤولية عن عمل أو الخلط بين المستمعين في قبول شيء لا ينبغي أن تقبل طفيفة أونوماتوبويا استخدام كلمة وجود الصوت الذي يردد إحساسها (مثل الطنانة، هيم، بانغ) أوكسيمورون مزيج من وردسيغنز مع معاني متناقضة، وتستخدم عمدا من أجل التأثير. وعادة ما يتم تشكيلها باستخدام صفة لتأهيل اسم مع المعنى المعاكس (على سبيل المثال سر مفتوح). الفقرة (فقرات) حيثما كان ذلك مناسبا، ينبغي قراءة الفقرة (الفقرات) على أنها قطع علامات. معلمات المعلمات هي لبنات بناء علامات: هاندشيب، والموقع، والحركة، والتوجه النخيل، والميزات غير اليدوية. إعادة صياغة ريستاتيمنتكسريسيون فكرة أو نص باستخدام تلك الكلمات الخاصة. وجهة نظر في الخيال، موقف الراوي فيما يتعلق القصة والجمهور (على سبيل المثال محدودة الراوي شخص ثالث الشخص الراوي أو الرواة متعددة. علاقات السلطة عندما تهيمن مجموعة معينة مجموعات أخرى. هذه الهيمنة يمكن أن تكون ذات صلة بنوع الجنس، أو العرق، أو الجنسية، أو الإعاقة، أو المجموعات اللغوية، وفي هذه الوثيقة، ينصب التركيز على كيفية استخدام اللغة (اختيار الكلمات) إلى علاقة محايدة أو مخولة أو غير مؤهلة استراتيجيات قراءة القراءة المهارات والنهج المستخدمة قبل وأثناء وبعد القراءة من أجل تحديد معنى وزيادة فهم النص، ومن الأمثلة على ذلك: المسح الضوئي: نوع من قراءة القراءة المستخدمة لتحديد موقع جزء معين من المعلومات دون الحاجة بالضرورة إلى أجزاء أخرى من النص القشط: نوع من قراءة القراءة المستخدمة لتحديد فقط الرئيسية فكرة أو أفكار أو لاختيار أي الكلمات في العواصم في مائل مائل، فضلا عن أي مرئيات أو مؤشرات الخط التي من شأنها أن تساعد على القارئ r لفهم مرور. غربلة: اختيار أهم الأفكار والكلمات والحقائق أو العثور فقط على تلك التفاصيل ذات الصلة بمهمة أو الغرض تسجيل الكلامتسجيل مجموعة متنوعة تستخدمها مجموعة معينة من الناس، وعادة تقاسم نفس المهنة أو نفس المصالح. يجب أن يختار المتكلم مكبر الصوتالمسؤول سيغسوردزيماجيس التي يسهل فهمها من قبل ليستينيرادرفيورادينس - الملعب يجب أن تناسب الغرض. البحوث يشمل إجراء تحقيق منهجي يتضمن دراسة المواد والمصادر من أجل إرساء الحقائق والبحث عن الحقيقة. وتشمل المراحل التالية: اختيار المواضيع، وتضييق نطاق التركيز، وتحديد الموارد المناسبة، وجمع المعلومات، وتحليل المواد، وتشكيل الاستنتاجات، وتقديم المعلومات في شكل مكتوب وورد أورالسينغ، وتوثيق مصادر المعلومات والأفكار. السؤال البلاغي سؤال لم يطلب معلومات ولكن تأثير دراماتيكي. والسؤال هو عادة ما لا يحتاج إلى إجابة، حيث أن المسألة بديهية، أو التي يقوم بها المتكلم سبيسيغنيجينوريتربرسنتر للإجابة على الفور. لعب الأدوار أسلوب دراماتيكي يتصرف فيه المشاركون في جزء من شخصية أخرى، عادة من أجل استكشاف الشخصيات الأحاسيس والمشاعر والقيم. الفقرة (فيما يتعلق ب ساسل) الفقرة هي مجموعة متماسكة ومتماسكة من الجمل. ويمكن الإشارة إلى حدودها بواسطة أجهزة يدوية أو غير يدوية. بريسنتينغسيغنينغ (أيضا الرجوع إلى عرض) ساسل ليس لديها نموذج مكتوب. ولذلك، فإن القراءة والكتابة تمثل النتائج المختلفة، أي الكفاءة الاستقبالية والمنتجة. من أجل البساطة، تشير معايير الوحدة إلى العرض والعرض على التوالي. الجملة (فيما يتعلق ساسل) الجملة هي وحدة من معنى تتكون من مجموعة من العلامات والميزات غير اليدوية، ودائما بما في ذلك الفعل، والتمسك قواعد نحوية محددة من ساسل. أجهزة تسجيل أجهزة تسجيل هي استراتيجيات البصرية المستخدمة في الشعر الموقعة، على سبيل المثال، والإيقاع، والتنسيب، وتحول دور، وتكرار هاندشيب، والموقع، والحركة، والتوجه النخيل، والميزات غير اليدوية. علامة المعلمة اللبنات الأساسية لل سيغنورد: هاندشيب، والموقع، والحركة، والتوجه النخيل، علامة غير اليدوي. تسجيل الأجهزة وتشمل هذه التسجيل، غير اليدوي الميزات (نمفس)، والتنسيب، ودور التحول، المعلمة العامية عارضة، خطاب غير رسمي جدا، وذلك باستخدام التعبيرية ولكن غير رسمية الكلمات والتعبيرات. وعادة ما ترتبط اللغة العامية بالسن أو الفئة الاجتماعية بدلا من التجارة أو المهنة (المصطلحات). يتم استخدامه للتأكيد على هوية لأولئك في المعرفة واستبعاد أولئك الذين لا يعرفون المصطلحات، على سبيل المثال، كلمات لوصف المال، وكبار السن، والشرطة، والأنشطة. الأجهزة الأسلوبية نمط معين من الكلمات، وهو شكل من أشكال الكلام أو التقنية المستخدمة في الأدب لإنتاج تأثير معين، على سبيل المثال. قافية، موازية الهياكل، قصيرة أو كلمة واحدة الجمل، التناظرية، المقارنات، التناقضات، السخرية، تنذر، سيميلز، الاستعارات. الرمز شيء يقف أو يمثل فكرة مجردة. بناء الجملة الطريقة التي يتم بها ترتيب الكلمات لتشكيل هياكل نحوية أكبر (مثل العبارات، العبارات، والجمل). اللغة التقنية المصطلحات المستخدمة في حقل أو مفهومة من قبل التجارة، مهنة أو مجموعة من الناس على سبيل المثال. في المعادن-- العمل، مصطلح خنزير يعني العفن لصب المعادن. وهو يختلف عن المصطلحات في فهمها واستخدامها بشكل عام، على سبيل المثال، من قبل العديد من الناس بدلا من عدد قليل، وليس لها دلالات سلبية أن كلمة المصطلحات يحمل. تشير النصوص النصية إلى الاتصالات الموقعة أو المنطوقة أو المكتوبة أو المرئية، بما في ذلك لغة الإشارة التي تنقل المعنى إلى جمهور أو قارئ. ويمكن النظر في النص من وجهة نظر هيكله وسياقه ووظيفته. النصوص المسموحة: قد تشمل المحادثات، والكلمات الخطية، والصلوات، والأغاني، والنصوص المعاد تدويرها: قد تشمل الشعر والدراما والروايات والرسائل والمجلات والصحف المقالات والفقرات والروايات والمقالات والنصوص المصورة، النصوص، قد تشمل الصور والملصقات والرسوم المتحركة، والإعلانات، والطباعة البيئية (علامات الطريق)، والخرائط، والرسوم البيانية، والرسوم البيانية، والأفلام نغمة نوعية وجرس (الطابع المميز) من الصوت المستخدمة في التحدث ارتفاع الملعب وتغيير الملعب الذي يرتبط مع نطق المقاطع أو الكلمات والتي تؤثر على معنى الكلمة. جملة الموضوع الجملة التي تعبر عن الفكرة المركزية في فقرة. في ساسل، تكرار علامات هامة يحدث في جميع أنحاء الفقرة للتعبير عن موضوع الفقرة أو عدد من الفقرات. صوت في الكتابة: يعمل أسلوب مميز من التعبير، شخصية أو غير شخصية، نقلت من خلال استخدام المؤلفين من المفردات، بنية الجملة، والصور. في الاتصالات أورالسيغند: جودة الصوت التي تنتجها المتكلم. في القواعد النحوية: خاصية الأفعال (مثل الصوت النشط والسلبي). عملية الكتابة العملية المستخدمة في إنتاج قطعة مصقولة من الكتابة. وهو يتألف من عدة مراحل. والمراحل الرئيسية هي: توليد الأفكار اختيار شكل من الكتابة لتتناسب مع الموضوع والغرض والجمهور وضع خطة للكتابة الأفكار المنظمة كتابة ومراجعة المسودات تحرير التدقيق اللغوي إنتاج ونشر الرسم البياني فين الرسوم البيانية التي تستخدم الدوائر لتقديم الاتصالات والتقاطعات. عرض (يشير أيضا إلى توقيع) ساسل ليس لديها نموذج مكتوب. ولذلك، فإن القراءة والكتابة تمثل النتائج المختلفة، أي الكفاءة الاستقبالية والمنتجة. من أجل البساطة، تشير معايير الوحدة إلى العرض والعرض على التوالي. المؤهلات التي تستخدم معيار الوحدة هذا: الموفرون المعتمدون حاليا لتقديم معيار الوحدة هذا: توضح هذه المعلومات الاعتمادات الحالية (أي تلك التي لم تتجاوز تواريخ انتهاء اعتمادهم)، وهي السجل الأكثر اكتمالا المتاح ل سقا اعتبارا من اليوم. بعض موظفي ضمان الجودة الأساسي أو المفوضين لديهم تأخر في أنظمة التسجيل الخاصة بهم لاعتماد المورد، مما يؤدي بدوره إلى تأخر في إخطار سقا من جميع مقدمي الخدمات الذين لديهم اعتماد لتقديم المؤهلات ومعايير الوحدة، وكذلك أي تمديدات لنهاية الاعتماد تواريخ. يجب إخطار وظيفة ضمان الجودة الأولية أو المفوضة ذات الصلة إذا كان السجل يبدو مفقودا من هنا. 2000 أكاديمية تدريب الأمن سيموني

No comments:

Post a Comment