Friday, 1 December 2017

على الانترنت لتجارة - إجراء الهند


إجراء عبر الإنترنت لترخيص التسجيل للشركات الغذائية ترخيص أمب التسجيل الغذاء يمكن للشركات مشغلي الأعمال على الانترنت للتسجيل والتراخيص من خلال نظام الطلب عبر الإنترنت. وهذا دليل خطوة بخطوة تجعل من السهل بالنسبة لك لتطبيق عبر الإنترنت. الخطوة الأولى هي الذهاب إلى موقع فساي foodlicensing. fssai. gov. in عند فتح الصفحة انقر على الاشتراك (للحصول على بوابة الرعاية الذاتية) الذي يقع على يمين الشاشة. سيظهر نموذج الاشتراك. ملء تفاصيل الاتصال الخاصة بك بمجرد فتح نافذة ملء تفاصيل الاتصال الخاصة بك تذكر أن البريد الإلكتروني 8211 معرف ورقم الجوال الذي تملأ للاشتراك يجب أن تكون نشطة وصالحة، مما يعني أنه يجب أن يكون قيد الاستخدام. قم بإنشاء اسم مستخدم فريد غير مسجل بالفعل في الموقع. بعد ملء النموذج انقر على تسجيل لاستكمال عملية الاشتراك. بمجرد نجاح الاشتراك سوف تحصل على حساب الرسالة التي تم إنشاؤها بنجاح. سوف تحصل أيضا على رسالة تأكيد النجاح الاشتراك على هاتفك النقال كرسالة نصية قصيرة وعبر البريد الإلكتروني أيضا. لديك الآن حساب على الانترنت مع فساي هذا الرقم المستخدم صالحة لمدة 30 يوما لذلك تأكد من تطبيق عبر الإنترنت في غضون 30 يوما أو سيتم تعطيل هذا الرقم المستخدم بعد 30 يوما. لقد اتخذت الخطوة الأولى لتقديم طلب للحصول على تراخيص التسجيل عبر الإنترنت عندما تكون مستعدا لتقديم طلب للحصول على تسجيل الترخيص، انقر على هذا الرابط foodlicensing. fssai. gov. in افتح صفحتك باسم المستخدم وكلمة المرور املأ التفاصيل في نموذج الطلب عبر الإنترنت. وسوف يستغرق بعض الوقت حتى تكون على استعداد للجلوس على جهاز الكمبيوتر لفترة من الوقت، ولها الوثائق اللازمة تحميلها على نظام الكمبيوتر الخاص بك مسبقا مثل ملء وتوقيع نموذج ب. مرة واحدة يتم تعبئة النموذج على الانترنت تماما عليك أن تأخذ نسخة من شغل خارج نموذج الطلب على الإنترنت قبل النقر على إرسال بمجرد أن يكون لديك طباعة ثم انقر فوق إرسال علامة التبويب جعل مذكرة من الرقم المرجعي الذي يتم عرضه على الشاشة بمجرد تقديم الطلب تحتاج هذا الرقم المرجعي لتتبع التقدم المحرز في التطبيق الخاص بك للتسجيل أو الترخيص. يتوفر على شبكة الإنترنت نموذج متاح 24X7 حتى تتمكن من تطبيق أي وقت ولكن الحفاظ على الوقت المتاح كما يجب عليك إكمال عملية التطبيق كله ويفضل أن يكون في جلسة واحدة حتى لا تكون هناك أخطاء وأنها لا تذهب إلى علامة التبويب التطبيق غير مكتملة تذكر لديك لتقديم المطبوعة من استمارة الطلب عبر الإنترنت إلى سلطة السلطة الإقليمية مع جميع المستندات الداعمة في غضون 15 يوما من تاريخ تقديم الطلب عبر الإنترنت لطلبك. خطوة بخطوة دليل التطبيق على الانترنت لرخصة الدولة المركزية وشهادة التسجيل يرجى تذكر أن الجزء التالي من الدليل هو شائع لتطبيقات ترخيص الدولة الوسطى وشهادة التسجيل. عندما يكون الإجراء مختلفا، يشار إليه بشكل منفصل كإجراء الدولة المركزية أو طلب التسجيل نوع foodlicensing. fssai. gov. in في شريط العناوين أعلى نافذة المتصفح الخاص بك. عند فتح النافذة على صفحتك انقر على المضي قدما لتقديم طلب للحصول على رخصة أمب التسجيل الخطوة التالية هي للتحقق من إجراءات الأهلية للتحقق من الأهلية للحصول على شهادة التسجيل أو الدولة أو الترخيص المركزي (لجميع المتقدمين) انقر على التحقق من أهليتك لرؤية أهليتك للترخيص المركزي، رخصة الدولة أو شهادة التسجيل وفقا لدوران الخاص بك. سيتم فتح شاشة التحقق من الأهلية ملء عنوان الرقم التسلسلي والدولة والمنطقة وانقر على إغلاق إذا كان لديك فرضية واحدة فقط. إذا كنت تعمل في أكثر من واحد بريميسونيت والعمل في مناطق أو ولايات متعددة ثم ملء وحدة واحدة وبعد ذلك انقر على حفظ أمبير إضافة. الآن انقر على عمود الأهلية للتحقق ضمن عمود الإجراء. يتم حفظ عنوان الوحدة الأولى الخاصة بك حتى الآن ملء الوحدة الثانية مع كل التفاصيل مثل الأولى، انقر مرة أخرى على حفظ أمبير إضافة و أغينشيك عمود الأهلية تحت عمود الإجراء. لذلك واحدا تلو الآخر تحقق من أهلية جميع وحدات عملية الطعام الخاص بك بشكل منفصل. وبمجرد الانتهاء من ملء جميع التفاصيل الخاصة بك كل وحدة على حدة، واحد تلو الآخر انقر الآن على المضي قدما إلى إنشاء ملخص تقرير الأهلية (جميع أماكن العمل) إجراءات التطبيق على الخط (لجميع المتقدمين) بعد أن يتم عرض تقرير الأهلية ولدت و كنت قد لاحظت أهليتك، لديك لتسجيل الدخول إلى حسابك على الانترنت مرة أخرى مع اسم المستخدم وكلمة المرور. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول الرئيسية الخاصة بك مع عنوان قائمة التطبيقات (التطبيقات) كيفية التقدم بطلب التسجيل عبر الإنترنت حرك المؤشر على الترخيصالتسجيل في نافذة الصفحة الرئيسية. من القائمة المنسدلة واختر تقديم طلب تسجيل الترخيص سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة أخرى املأ جميع التفاصيل ذات الصلة في النموذج على تلك الصفحة بدقة الدولة التي تريد تطبيقها حدد نعم إذا كانت أماكن عملك موجودة في ميناء أو مطار في كندلا، توتيكورين، فيشاخاباتنام، كولكاتا، مارماغوا، كوشين، مومباي، تشيناي، جنبت، في كولكاتا، تيروتشي، مومباي، دلهي، تشيناي، أمريتسار، كوشين. إذا لم تكن عملية عملك الغذائي موجودة في أي مما سبق، حدد نو من الاختيار. حدد نعم إذا كنت تعمل نشاطك التجاري من أكثر من دولة واحدة. وإذا كان لديك موقع واحد فقط حدد نو. إذا كنت تقدم طلبا للمكتب الرئيسي للمكتب الرئيسي، فحدد نعم. حدد أي نوع من الأعمال التي تقوم بها في فرضية واحدة التي كنت تتقدم ل، على سبيل المثال، وحدات الألبان، وحدات ذبح الخ. لكل نوع من الأعمال المختارة، والتحقق من دوران القدرة لتحديد الأهلية لهذه الفئة معينة كما سبق ذكره. لاحظ أنك تحتاج إلى الحصول على ترخيص منفصل لكل موقع. إذا كنت تعمل في أكثر من دولتين فأنت بحاجة إلى الحصول على ترخيص مركزي واحد للمكتب الرئيسيالمكتب المسجل ورخصة منفصلة لكل موقع من مواقع التشغيل الخاصة بك حسب السعة والدوران وقواعد ترخيص ستاتسنترال إذا كنت ناقلا فإنك تحتاج إلى واحد فقط رخصة لجميع المركبات المستخدمة في عمل واحد. الآن انقر على المضي قدما. بعد المتابعة سوف يتم توجيهك إلى صفحة جديدة حيث يمكنك تطبيق وفقا لنوع الأعمال التي تقوم بها إما رخصة الدولة الوسطى سيتم عرض فئة الترخيص التي تأتي تحت تلقائيا. يمكنك التقدم بطلب لكل من خلال النقر على "انقر لتطبيق" ضد فئة الترخيص إذا كنت تقدم طلب للحصول على مكتب مسجل بالإضافة إلى نشاطين آخرين في ولايتين ثم انقر على تطبيق للحصول على ترخيص مركزي واحد لجميع الشركات. إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على تحويل إلى ترخيص فس. ثم حدد نعم للسؤال: هل لديك بالفعل رخصة بموجب قوانين أخرى موجودة قبل قانون سلامة الأغذية والمعايير، 2006 إجراء الترخيص المركزي بناء على إجراء ما قبل الاختيار، إذا كنت تأتي في فئة الترخيص المركزي سوف تكون موجهة إلى صفحة الترخيص المركزي حيث سوف ملء الطلب هو مبين وفقا لقانون سلامة الأغذية والمعايير 2006. ملء التطبيق الكامل ثم انقر على حفظ أمبير التالي بعد كل سافامب المقبل سيتم عرض جزء جديد من التطبيق على الشاشة. تأكد من ملء جميع النماذج مثل تفاصيل الأعمال، وحدة تجهيز الأغذية. تذكر أن تملأ أسماء عامة مثل زيت عباد الشمس والحليب المنكه وليس الأسماء التجارية. يجب أن تكون أسماء المنتجات الغذائية التي يتم إدراجها قائمة المنتجات المعتمدة وفقا لقانون فس 2006 إذا كنت ترغب في إضافة المنتج انقر فوق تحديد فئة المواد الغذائية في الشاشة بعنوان وحدة معالجة الأغذية الأخرى ومن القائمة المنسدلة حدد فئة الغذاء والفئات الفرعية بالمثل إذا كان أي من القائمة المنسدلة التي تظهر الفئات الفرعية. يمكنك ملء جميع المواد الغذائية واحدا تلو الآخر ولكن يجب أن تكون مفصولة بفواصل. انقر على حفظ أمباد ضمن الإجراء لإضافة كل منتج جديد. املأ جميع المعلومات بشكل صحيح كما هو نفسه سوف تظهر على الترخيص الخاص بك. تذكر أن هناك على الأقل ستة أشكال الشاشة التي تظهر جزءا مختلفا من التطبيق المركزي عبر الإنترنت قبل أن تأتي إلى النموذج النهائي الذي يقول تأكيد الدفع. تأكد من أنه بعد ملء كل نموذج على الشاشة كنت النقر على حفظ أمبير التالي تذكر إذا كنت التقدم بطلب للحصول على رخصة فس ثم لديك لملء تفاصيل الترخيص القابضة على أحد النماذج. حيث هو مكتوب تحميل على أشكال تأكد من تحميل وإكمال العمل (على سبيل المثال، مثل نموذج إعلان). إذا كنت ترغب في تقديم أي وثائق إلكترونيا من المستندات المحفوظة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم انقر على اختيار ملف، حدد من النظام الخاص بك وانقر على تحميل. إذا وجدت أن مستند غير مطلوب لفئتك من عملية الأعمال الغذائية ثم حدد لا ينطبق على الشاشة. في نهاية نموذج الشاشة سوف تأتي إلى عدد السنوات التي تريد تطبيق الاختيار من القائمة المنسدلة بين 1 إلى 5 سنوات. بعد هذا سيتم توجيهك إلى صفحة تأكيد الدفع ولكن لا يكون في عجلة من امرنا لاستكمال الدفع. انقر على تطبيق بريفيوديت قبل الإرسال النهائي ثم انتقل من خلال النموذج بعناية للتأكد من أنك لم تقم بأي خطأ أو ترك أي معلومات. تأكد من اكتمال النموذج وجميع المعلومات دقيقة. إذا وجدت أنك لم تخطئ أو تركت أي جزء من النموذج ثم انتقل إلى صفحة تأكيد الدفع وانقر على إجراء الدفع. سيتم توجيهك الآن إلى صفحة أخرى تجري فيها الدفع باستخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب الآلي أو من خلال الخدمات المصرفية الصافية. املأ المعلومات الصحيحة. بعد إتمام عملية الدفع بنجاح، سيتم توجيهك إلى صفحة أخرى حيث يمكنك تحميل النموذج (ب) الذي تم توقيعه (تأكد من وجود نسخة ممسوحة ضوئيا وحفظها من النموذج B على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتحميل) بعد أن يتم إرسال طلبك بنجاح، سترى إنشاء شكر وتقدير استلام على الشاشة. تأكد من طباعة نسخة من الإيصال قبل تسجيل الخروج إذا كنت ترغب في تعديل أي تفاصيل بعد تقديم النموذج النهائي على الإنترنت ثم سيكون لديك للاتصال الضابط المعين في العنوان الذي يتم طباعته على إيصال الاستلام. الإجراء الخاص بطلب الترخيص الحكومي استنادا إلى معايير التقييم والأهلية الخاصة بك لكل نشاط من أعمالك إذا تبين لك أنك مؤهل للحصول على تراخيص متعددة، فيمكنك اختيار تراخيص الدولة الفردية لكل فئة من فئات الأعمال الغذائية. انقر على انقر لتطبيق ضد فئة الترخيص. يمكنك اختيار لأعلى ترخيص واحد تقييمها وفقا لمعايير الأهلية الخاصة بك من جميع الشركات الخاصة بك وسوف تطبيق أعلى رسوم تنطبق بعد ذلك. لهذا التطبيق لديك للنقر على لينكويتش هو فوق إلغاء علامة التبويب، وسوف تحصل على الشكل الصحيح استنادا إلى إجراء ما قبل الاختيار إذا كنت تأتي في فئة رخصة الدولة سيتم توجيهك إلى صفحة ترخيص الدولة حيث ستملأ من تطبيق يظهر وفقا لقانون سلامة الأغذية والمعايير، 2006. ملء التطبيق الكامل ثم انقر على حفظ أمبير التالي الإجراء لتطبيق مماثل لتطبيق الترخيص المركزي. كما يتم تعبئة استمارة طلب ترخيص الدولة مثل طلب الترخيص المركزي. قبل ملء النموذج تأكد من أن نموذج ترخيص حالة التطبيق هو على الشاشة على الشاشة. يجب أن تلقي الاستلام الخاص بك أيضا تظهر رخصة ستات عليه بعد كل حفظ أمبير التالي سيتم عرض جزء جديد من التطبيق على الشاشة. تأكد من ملء جميع النماذج مثل تفاصيل الأعمال، وحدة تجهيز الأغذية، تذكر لملء أسماء عامة مثل زيت عباد الشمس والحليب المنكه وأسماء العلامة التجارية لا. يجب أن تكون أسماء المنتجات الغذائية التي يتم إدراجها قائمة المنتجات المعتمدة وفقا لقانون فس 2006 إذا كنت ترغب في إضافة المنتج انقر فوق تحديد فئة المواد الغذائية في الشاشة بعنوان وحدة معالجة الأغذية الأخرى ومن القائمة المنسدلة حدد فئة الغذاء والفئات الفرعية بالمثل إذا كان أي من القائمة المنسدلة التي تظهر الفئات الفرعية. يمكنك ملء جميع المواد الغذائية واحدا تلو الآخر ولكن يجب أن تكون مفصولة بفواصل. انقر على حفظ أمب أد إن أكتيون كولومن لإضافة كل منتج جديد. املأ جميع المعلومات بشكل صحيح كما هو نفسه سوف تظهر على الترخيص الخاص بك. هناك على الأقل ستة أشكال الشاشة، والتي تبين أجزاء مختلفة من نموذج الطلب ستات على الانترنت قبل أن تأتي إلى تأكيد الدفع. تأكد من أنه بعد ملء كل نموذج على الشاشة كنت النقر على حفظ أمبير التالي تذكر إذا كنت التقدم بطلب للحصول على رخصة فس ثم لديك لملء تفاصيل الترخيص القابضة على أحد النماذج. حيث يتم تحميله على النماذج تأكد من تحميل وإكمال الإجراء (على سبيل المثال مثل نموذج إعلان). إذا كنت ترغب في تقديم أي وثائق إلكترونيا من المستندات المحفوظة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم انقر على اختيار ملف، حدد من النظام الخاص بك وانقر على تحميل. إذا وجدت أن مستند غير مطلوب لفئتك من عملية الأعمال الغذائية ثم حدد لا ينطبق على الشاشة. في نهاية نموذج الشاشة سوف تأتي إلى عدد السنوات التي تريد تطبيق الاختيار من القائمة المنسدلة بين 1 إلى 5 سنوات. بعد هذا سيتم توجيهك إلى صفحة تأكيد الدفع ولكن لا يكون في عجلة من امرنا لاستكمال الدفع. انقر على بريفيو إديت أبليكاتيون بيفور فينال سوبميسيون وانتقل من خلال النموذج بعناية للتأكد من عدم قيامك بأي خطأ أو ترك أي معلومات. تأكد من اكتمال النموذج وجميع المعلومات دقيقة. إذا وجدت أنك لم تخطئ أو تركت أي جزء من النموذج ثم انتقل إلى صفحة تأكيد الدفع وانقر على إجراء الدفع. سيتم توجيهك الآن إلى صفحة أخرى تجري فيها الدفع باستخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب الآلي أو من خلال الخدمات المصرفية الصافية. املأ المعلومات الصحيحة. بعد إتمام عملية الدفع بنجاح، سيتم توجيهك إلى صفحة أخرى حيث يمكنك تحميل النموذج (ب) الذي تم توقيعه (تأكد من وجود نسخة ممسوحة ضوئيا وحفظها من النموذج B على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتحميل) بعد أن يتم إرسال طلبك بنجاح، سترى إنشاء شكر وتقدير استلام على الشاشة. تأكد من طباعة نسخة من الإيصال قبل تسجيل الخروج إذا كنت ترغب في تعديل أي تفاصيل بعد تقديم النموذج النهائي على الإنترنت ثم سيكون لديك للاتصال الضابط المعين في العنوان الذي يتم طباعته على إيصال الاستلام. عندما يكون لديك لتحميل وثائق التحميل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كان مستند غير متوفر كنسخة نصية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم لديك لتحديد نوع تقديم كما جسديا وأدخل الملاحظات الخاصة بك. تأكد من إرسالها في غضون 15 يوما إلى المكتب المعين. الطلب عبر الإنترنت للحصول على شهادة التسجيل إذا كنت مؤهلا للحصول على شهادة التسجيل على أساس معايير الأهلية ثم لقطة الشاشة التي تظهر على شاشة الكمبيوتر الخاص بك سيكون نموذج طلب للحصول على شهادة التسجيل. سيكون التطبيق على أساس نموذج A. للحصول على شهادة التسجيل لديك لملء استمارة واحدة فقط ومن ثم المضي قدما للدفع. سوف تظهر إيصال الاستلام أيضا تسجيل على ذلك. إديتينغ أبليكاتيون فورواردز بي ديسيغناتد أوفيسر إذا تلقيت التطبيق مرة أخرى حسب الأصول من قبل الموظف المعين لتعديل أو تعديل ثم لديك لتعديله وفقا لتصريحات دوس. سيقوم دو بإرسال طلب التعديل إذا كنت قد شغلت عمل غير صالح أو إذا كان هناك عدم تطابق تفاصيل العمل، وتقديم غير لائق من الوثائق الداعمة أي تناقضات أخرى. إجراء التعديل تسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور في الصفحة التي يتم عرضها انقر على التسجيل والترخيص في القائمة المنسدلة انقر على تطبيق للتحرير سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة جديدة تقول تطبيق التعديل. انتقل إلى الفئة المركزية أو الدولة المناسبة وانقر على عمود المتابعة في الإجراء. الآن تعديل التطبيق وفقا للملاحظات التي أدلى بها دو في العمود ملاحظات من صفحة طلب تعديل. حالة الطلب المكتملة للتحقق من حالة طلبك عبر الإنترنت المكتمل، انقر على التطبيق الكامل وعلى نوع الترخيصشهادة ثم اضغط على البحث إذا تم إصدار ترخيص سيتم عرض رقم تسجيل الترخيص عند النقر على رقم شهادة الترخيص. إذا كنت ترغب في عرض إيصال الاستلام ثم انقر فوق عرض رقم مرجع. لحالة التطبيق سترى نافذة أخرى مع العنوان تقرير مفصل لترخيص الدولة أو المرخصة نموذج (نماذج) الطلب المكتمل. هنا تحت حالة التطبيق سوف تكون قادرا على عرض ما إذا كان قد تم إصدار الترخيص لك أم لا. إذا تم إصدار الترخيص، فستتمكن من الاطلاع على تاريخ الإصدار وفترة الصلاحية. للتحقق من الطلبات المعلقة أو غير المكتملة انقر على التطبيق غير المكتمل ونوع الترخيصاتشهادة سترى نافذة أخرى مع عنوان مكتوب كتقرير مفصل عن تراخيص الدولة المركزية تطبيقات غير مكتملة انقر أدناه على المضي قدما في عمود الإجراء لاستكمال التطبيق إذا كان النموذج B يجب أن يكون تحميل ثم مسح ملء المطبوعة النموذج B على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحميله من النظام الخاص بك إذا كنت ترغب في حذف التطبيق ثم انقر فوق حذف في عمود العمل لتسجيل الخروج انقر على تسجيل الخروج. إذا تم إرسال الطلب إليك لتعديل العمل غير صالح، ليس لديك أي خيار لتعديل نوع من الأعمال (مثل وحدات الألبان، وحدات معالجة النفط) أو إذا كنت قد شغلت المباني الخاصة بك في دولة خاطئة. في كلتا الحالتين يجب عليك إلغاء الطلب ويجب تقديم طلب جديد. يمكن إلغاء التطبيق عن طريق النقر على علامة التبويب إلغاء التطبيق في العمود الإجراء في نموذج تعديل التطبيق. إذا كان الموظف المعين يرسل طلب التعديل وإلغاء ذلك ثم الدفع الذي قمت به على طلبك يمكن ردها حاليا دون اتصال من خلال تلبية دو. تقديم التوضيحات تسجيل الدخول عبر الإنترنت باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور في الصفحة الرئيسية انقر على التسجيل والترخيص في القائمة المنسدلة انقر على كلاريفيكاتيونسيدنتس انقر على المضي قدما وقدم التوضيحات اللازمة على النحو المطلوب من قبل الموظف المعين. تعديل التراخيص الصادرة بمجرد إنشاء التطبيق الخاص بك وإصداره وترغب في تعديله ثم على الصفحة الرئيسية سوف تحصل على علامة تبويب أخرى عند تسجيل الدخول الذي يقول تعديل إذا كنت ترغب في إجراء تغييرات مثل إضافة تغيير جديد تغيير عنوان العمل التجارية مثل المحمول رقم يجب عليك دفع رسوم سنة واحدة عن أي تعديل إذا كان الترخيص قد تم إنشاؤه بالفعل. ضع الماوس على التعديل وفي القائمة المنسدلة انقر فوق تطبيق للتغيير في ليسنزريجيستراشيون. سيتم عرض الصفحة التي تقول قائمة ترخيص الدولة المركزية أو شهادة التسجيل للتعديل إذا كنت ترغب في تعديل المعلومات المطبوعة بالفعل على الترخيص الخاص بك ثم لديك للنقر على نموذج C (الرسوم المطبقة) إذا كان لديك لتعديل بعض المعلومات قبل الترخيص يتم طباعة مثل العنوان أو تفاصيل الاتصال ثم انقر على غير نموذج C (الرسوم غير مطبقة) الآن انقر على المضي قدما ضد هذا الترخيص معين سوف تحصل على مربع رسالة تحذير قراءة هذا التحذير بعناية قبل النقر حسنا. إذا قمت بالنقر فوق موافق ثم قم بإكمال عملية التعديل سوف يتم سردها على الصفحة الرئيسية كتطبيق غير مكتملة كما لن يتم سرد الترخيص الصادر على الصفحة الرئيسية عند تقديم طلب تعديل تذكر مرة واحدة كنت قد انقر فوق موافق على مربع رسالة ثم كنت يجب أن تكمل التعديلات لديك لطلب تجديد الترخيص الخاص بك إذا كنت ترغب في تجنب العقوبات. سيتم إدراج الترخيص الصادر في تجديد التجديد قبل 60 يوما من انتهاء صلاحيته. فإنه من المستحسن التقدم بطلب لتجديد الترخيص لحظة ظهوره في بن التجديد. إذا كنت تنتظر التاريخ المحدد للتجديد وأنه في فترة 30 يوما فقط (يسار للتجديد) ثم سيكون لديك لدفع عقوبة بمعدل Rs.100 في اليوم بعد تسجيل الدخول انتقل إلى علامة التبويب تجديد وعلى القائمة المنسدلة حدد تطبيق لتجديد الترخيص. بعد هذه العملية سيتم عرض صفحة مع قائمة التراخيص للتجديد الآن انقر على متابعة الارتباط من هذا الترخيص معين سوف تظهر رسالة تحذير التي تقول أنت متأكد من أنك تريد التقدم بطلب لتجديد الترخيص إذا قمت بالنقر فوق موافق ثم القيام به لا تكتمل عملية التجديد سيتم إدراجك على الصفحة الرئيسية كتطبيق غير مكتمل الاستسلام أو تسجيل الترخيص المكرر يتم إنشاء بن منفصل على الصفحة الرئيسية لمكرر مكررة إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للحصول على ترخيص أو تكرار. انقر على تطبيق ل دوبليكاتورسندر سوف تظهر قائمة كاملة من تصدر المركزي و سيت تراخيص تظهر علامة التبويب ضد كل ترخيص مع الاستسلام على ذلك. في عمود الإجراء انقر على الاستسلام للترخيص الخاص بك إذا كنت ترغب في التسليم يتم اتباع خطوات مماثلة لتسليم شهادة التسجيل. بدلا من ترخيص كلمة سوف تظهر الشهادة. يمكنك أيضا تطبيق بنفس الطريقة للحصول على رخصة مكررة أو شهادة التسجيل. من خلال النقر على تكرار بدلا من الاستسلام على قائمة ترخيص خاص وشهادة تسجيل تريد تكرار. عليك أن تدفع 10 من رسوم الترخيص أو التسجيل إذا كنت ترغب في رخصة مكررة أو شهادة تسجيل كما كنت اضغط على طلب للحصول على نسخة مكررة فتح صفحة جديدة مع وضع الدفع حدد تفاصيل الدفع وتقديم يجب عليك أيضا تحميل الوثائق ذات الصلة شاشة سوف تظهر مع استلام استلام إما للتسجيل أو الترخيص. طباعة الإيصال لإبقاء نقل الدولة والرخصة المركزية نقل شهادة التسجيل والترخيص يمكن نقلها فقط على وفاة حامل الشهادة أو حامل الترخيص انقر على تقديم طلب للحصول على دوبليكسندرندر نقل الترخيص (ق) على عمود العمل من الصفحة الرئيسية سوف تصدر التراخيص اضغط علی النقل لنقل الترخیص المرکزي أو الولایة سوف یظھر النموذج B الذي تم ملؤه مسبقا والذي تم ملؤه في وقت تولید الرخصة لا یمکنك تغییر أي تفاصیل أخرى للعنوان أو کوب أو المنتجات. يمكنك فقط ملء الاسم الجديد للشركة وتقديم النموذج جنبا إلى جنب مع الوثائق ذات الصلة ووضع السبب في عمود الملاحظة بعد ملء التفاصيل ذات الصلة الصحافة المضي قدما وسيتم تقديم النموذج إلى الموظف المعين المناظرة. يتم اتباع نفس الإجراء لنقل شهادة التسجيل ولكن بدلا من الترخيص الصفحة سوف تعرض نقل شهادة التسجيل. شارك هذا: أنا تخطط لبدء مطعم مع 4 الجداول max8230 هو أشبه الوجبات السريعة المشتركة. الآن يجب أن تأخذ التسجيل الأساسي أو تسجيل الدولة للسنة 1 كما أنا لست متأكدا تماما حول دوران للسنة 1ST. هل هو موافق إذا كنت تأخذ التسجيل الأساسي للسنة الأولى، وفي حين تجديده يمكن تجديد وفقا لذلك وفقا للتسجيل الأساسي أو الدولة وفقا لدوران إذا كنت لا تتوقع أن يتجاوز دوران السنوية الخاصة بك روبية. 12 لاكس ثم يمكنك التقدم بطلب للحصول على شهادة التسجيل. ولكن إذا كنت في حالة توقع أن دوران عملك (الإيرادات) سيكون أكثر من روبية. 12 لاكس p. a. ثم تحتاج إلى التقدم بطلب للحصول على ترخيص. أرول داسان يقول مرحبا سيدي. أمرت 2 ملاحق (1) الكالسيوم العضوي للاستخدام في الحمل (2) كلا مترافق لفقدان الوزن. أمرت هذه من الولايات المتحدة الأمريكية عبر إهيرب التي السفن من خلال دل. لسوء الحظ في مكتب الجمارك دي إتش إل فتحت الطرود وطلبت شهادة فساي. هذا هو للاستخدام الشخصي. كيفية الحصول على الشهادة وهو مطلوب حقا. I8217ve تم استيراد المكملات الغذائية لأكثر من 3-4 سنوات. كل هذه المشاكل الجمركية ذات الصلة قد تصدت في الأشهر الستة الماضية. أتسائل لماذا. الدكتور سوراب أرورا يقول مرحبا، وفقا للقانون أي المكملات الغذائية التي يتم استيرادها إلى البلاد في حاجة إلى الامتثال لجميع متطلبات القانون. في الهند. كان حظك أنه لم تتعثر في وقت سابق. مرحبا، أنا V. K.Raut، أنا غويند إلى مقصف الأعمال وفقا للعقد المقدمة. أنا مطلوب للحصول على التسجيل أو الترخيص. إذا كان دوران الأعمال السنوية أقل من Rs.12 لاك الدكتور سوراب أرورا يقول مرحبا السيد سوراب، لقد مرت جميع الأسئلة وردودكم نشرت هنا، ولكن ما زلت غير واضح. لبدء الأعمال الغذائية لا يحتاج واحد فقط تسجيل فاساي أو ترخيص اعتمادا على المبيعات (12Lakhs) أو الشركات تحتاج إلى تراخيص مختلفة من مختلف الإدارات الحكومية. وفيما يلي ما أود أن تبدأ وأسئلتي: 1. أحب أن تبدأ يسلب منافذ الطعام (نباتي فقط). 2. سيتم طهي الطعام في الموقع. 3. قد يكون الجلوس في الهواء الطلق (اعتمادا على الموقع، إذا أحصل على بعض المساحة في الجبهة). 4. ما هي التراخيص المختلفة التي أحتاج إلى اتخاذها 5. ما هو الإجراء خطوة بخطوة للحصول على تراخيص مختلفة (يعني واحدا تلو الآخر) نقدر ردكم شكرا لكتابة لنا. الآن هناك إجراء عبر الإنترنت لترخيص 038 تسجيل الشركات الغذائية. لذلك، يمكنك تطبيق على الانترنت. سيساعدك الرابط التالي على فهم عملية الترخيص عبر الإنترنت. يرجى قراءة المقال التالي لأن هذا قد يعطيك المزيد من التبصر حول مختلف التراخيص 038 الموافقات التي يتعين اتخاذها أثناء فتح مطعم الأعمال. الحصول على حرية والوصول الفوري إلى تحديثات فساي وجهة توقف واحدة لجميع احتياجات التداول الخاصة بك الاهتمام المستثمرين منع المعاملات غير المصرح بها في حساب ديمات الخاص بك - تحديث رقم الجوال الخاص بك مع مشارك الإيداع الخاص بك. تلقي تنبيهات على هاتفك النقال المسجل لجميع الخصم وغيرها من المعاملات الهامة في حساب ديمات الخاص بك مباشرة من كدسل في نفس day. issued في مصلحة المستثمرين. كيك هو ممارسة مرة واحدة أثناء التعامل في أسواق الأوراق المالية - مرة واحدة يتم عميل كيك من خلال وسيط مسجل سيبي (وسيط، دب، صندوق الاستثمار الخ)، لا تحتاج إلى الخضوع لنفس العملية مرة أخرى عند الاقتراب وسيط آخر. لا حاجة لإصدار الشيكات من قبل المستثمرين في حين الاشتراك في الاكتتاب العام. ما عليك سوى كتابة رقم الحساب المصرفي والتوقيع في نموذج الطلب لتخويل المصرف الذي تتعامل معه لإجراء الدفع في حالة التعيين. لا تقلق لاسترداد كما تبقى الأموال في حساب المستثمرين. السلع فنس بت. LTD. مسكس فمك: MCXTCMCORP0689 مسكس ريج رقم: 16830 نسدكس رقم التسجيل: 0502 نسدكس فمك: نسدكس TCMCORP0394 طلب معاودة الاتصال W8217ll نعود اليكم قريبا. موظفو الموارد البشرية سوف نعود إليكم قريبا إنشاء شركة تجارية في الهند 17 سبتمبر 8211 الهند تنمو بسرعة باعتبارها دينامو التجارة العالمية مع مواردها الطبيعية الشاسعة وإمدادات ضخمة من العمالة الماهرة. وتعهد الهيئات الرقابية في الهند، في إطار إجراء إصلاحات صناعية كبيرة وإصلاحات هيكلية أخرى، بأن الصادرات القوية ضرورية للنمو الاقتصادي العام والحد من الفقر. وعلى هذا النحو، أصبح النمو الذي يقوده التصدير محورا رئيسيا للتجارة في الهند 8211 أحد أهم رواد التجارة في التوسع الهائل مؤخرا في التجارة الدولية. وقد شهدت التجارة الهندية نموا كبيرا خلال السنوات القليلة الماضية، حيث ارتفعت الصادرات بمعدل أعلى بكثير من وتيرة نمو الصادرات العالمية. في هذا الجو، كانت الفرص أبدا أكبر، وبدء الأعمال التجارية في الهند لم تكن أسهل. تأسيس أعمال تجارية في الهند يمكن أن يؤدي بدء نشاط الاستيراد والتصدير بالاستراتيجيات الصحيحة إلى جعل الأعمال مربحة للغاية. ومع ذلك، فإن النجاح والربحية على المدى الطويل من أعمال الاستيراد يعتمد إلى حد كبير على معرفة المستوردين وفهم الإجراءات الدولية بالإضافة إلى تحليل دقيق للسوق الأجنبية ومركزة على الإجراءات في الهند. لذلك، لتنفيذ الغوص الناجح في حمام السباحة، يجب على المرء أن يتبع مجموعة من اختبار الزمن ودقيقة من الخطوات، والتي هي عموما جامدة وضرورية للغاية. وعلاوة على ذلك، من المهم للمستثمرين المحتملين يتطلعون لبدء تجارة التصدير والاستيراد في الهند للحصول على جميع المعلومات اللازمة فيما يتعلق بالمسائل المرتبطة باتفاقيات التجارة الخارجية، الأمر الذي يتطلب الكثير من الوقت التحضير. وفيما يلي مخطط انسيابي قصير يوضح بالتفصيل العملية أدناه: تسجيل شركة في الهند لتسجيل أي نوع من الشركات في الهند، يجب على المدير (المديرين) المقترحين للشركة التقدم بطلب للحصول على رقم تعريف المدير (دين) الذي يمكن أن يكون التي تم الحصول عليها عن طريق تقديم طلب إلى وزارة الشؤون الداخلية الهند. لتلقي الرقم، يجب على مقدم الطلب الفردي أيضا تقديم دليل إثبات الإقامة، إثبات الهوية وصورة ملونة الحالية. وبمجرد الحصول على الرقم، يجوز للمدير بعد ذلك بدء عملية دمج الشركة. من أجل تسجيل الشركة ودمجها قانونيا، يجب تقديم طلب إلى مسجل الشركات (روك) للدولة التي يقترح فيها تأسيس الشركة. بعد ذلك، يجب تقديم طلب التسجيل، الذي يجب أن يكون مصحوبا بأسماء مديري الشركة وعقد التأسيس والنظام الأساسي والوثائق التالية ذات الصلة، إلى روك أيضا. وتشمل الوثائق التي سيتم تقديمها: عقد التأسيس والنظام األساسي للشركة، إن وجد، والذي يشمل جميع التعيينات الفردية) أي المدير، المدير، إلخ (نسخة من خطاب مسجل الشركات الوثائق التي تثبت دفع مبلغ) رسوم التسجيل والإيداع المقررة جميع الوثائق التي تثبت الإدارة وهيكلة الشركة ونماذج المكتب المسجل وإعلان الامتثال لمتطلبات قانون الشركات. وعند استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، يقوم مسجل الشركات بتسجيل الشركة وإصدار شهادة تأسيس رسمية. وبمجرد تسجيل الشركة وإدراجها كشركة هندية، فإنه يمكن بعد ذلك بدء إجراءات التصدير والمسائل المتعلقة بالاستيراد. وتستغرق إجراءات التسجيل بأكملها نحو ثلاثة أشهر. التسجيل لدى المدير العام للتجارة الخارجية في وزارة التجارة والصناعة، تعتبر وزارة التجارة والصناعة أكبر وأهم الوكالات المعنية بتعزيز وتنظيم التجارة الخارجية في الهند، ولها هيكل تنظيمي مفصل يهدف إلى تسهيل من مختلف جوانب التجارة. وهناك إدارتان تحت إشراف وزارة التجارة والصناعة. الأول هو وزارة التجارة (دوك) والثاني هو قسم السياسة الصناعية أمب الترويج (ديب). وفي الهند، تنظم الصادرات والواردات قانون التجارة والتنمية (التنظيم والتنظيم) لعام 1992، الذي يوفر للحكومة سيطرة كبيرة على سياسات وإجراءات الاستيراد والتصدير. أما من حيث التفاعل مع المستثمرين، فإن أحد أهم الهيئات النشطة والنشاطية المعنية باستيراد وتصدير السلع في الهند هو المدير العام للتجارة الخارجية (دغفت). تعمل كذراع لوزارة التجارة والصناعة وزارة التجارة، و دغفت هي الوكالة المسؤولة عن جميع المسائل تقريبا المتعلقة سياسات التصدير التصدير الهندية. كما أن بعض مواردها الرئيسية مكرسة لتنفيذ جميع قوانين التجارة الخارجية التي أقرتها الحكومة المركزية والحفاظ على قاعدة بيانات مستكملة لجميع مصدري ومستوردي الهند. بالنسبة لجميع المصدرين أو المستوردين لأول مرة، يتطلب القانون الهندي أن تقوم بالتسجيل مع دغفت والتي بدورها سوف توفر عملك مع عدد إيك فريدة من نوعها. رقم إيك هو رمز مكون من عشرة أرقام لكل من الصادرات والواردات، وسيتم فحصه من قبل الجمارك الهندية خلال كل عملية استيراد واحدة. لتقديم طلب للحصول على رقم إيك، يجب عليك تقديم المستند المطلوب المسمى نموذج عايات نيريات (ANF2A) إلى أقرب سلطة إقليمية من دغفت. يمكن تقديم هذا النموذج عبر الإنترنت، عبر البريد أو شخصيا. وعلاوة على ذلك، من أجل الحصول على رمز، يجب على الكيان الذي يسعى إلى تصدير أو استيراد السلع تقديم العناصر التالية أيضا: صورتان بحجم جواز السفر للشخص المسؤول قانونيا رقم الحساب الدائم (بان) رقم الحساب المصرفي الحالي وشهادة المصرفيين. و بان هو رمز آخر من عشرة أرقام ضروري للعديد من المعاملات المالية في الهند، ويمكن الحصول عليها عن طريق تقديم طلب يرافقه إثبات المتقدمين الإقامة والهوية. ويتم الحصول على الوثيقتين الأخريين ببساطة عن طريق فتح حساب مصرفي. وبالنسبة لجميع شركات الاستيراد تقريبا، فإن رقم إيك ضروري للغاية ولكن هناك بعض الاستثناءات. إذا كنت تستورد عناصر من نيبال وميانمار (من خلال الحدود) أو الصين أو عدد صغير من الموانئ والمواقع المختارة في جميع أنحاء الهند، فإن رقم إيك ليس إلزاميا، شريطة ألا تتجاوز قيمة الشحنات الفردية روبية. 25000. التسجيل لدى مجلس ترويج الصادرات بعد الانتهاء من التسجيل الأولي، فإن الخطوة التالية هي التسجيل لدى مجلس ترويج الصادرات (إبك). إن شركة الهندسة والشراء والبناء، التي لديها فروع في جميع أنحاء البلاد وتقدم إجراءات تستند إلى قوانين المقاطعات، هي منظمة غير ربحية أنشئت لتعزيز مختلف السلع المصدرة من الهند في الأسواق الدولية. وتعمل الشركة أيضا بشكل وثيق مع وزارة الصناعة والتجارة، وتعمل كمنصة للتفاعل بين المجتمع المصدر والحكومة المركزية الهندية. وبالنظر إلى وظيفتها، ينبغي للمصدرين أن يعتبروا ضرورة الحصول على شهادة تسجيل وشهادة العضوية من إبك أمرا بالغ الأهمية. ومن أجل التقدم بطلب للتسجيل من المجلس، يلزم الحصول على نسخة مصدقة من رقم الإعلام والتعليم والاتصال الذي سبق تقديمه. وعلاوة على ذلك، سوف يطلب من أولئك الذين يرغبون في التسجيل مع إبك أيضا تقديم رسوم العضوية (التي تختلف حسب الموقع). التسجیل لدى السلطات الضریبیة من مصلحة الشرکة تحدید وتسجيل جمیع السلطات الضریبیة المحلیة ذات الصلة إذا کانت ترغب في الحصول علی جمیع المنافع المحتملة المرتبطة بالصادرات والواردات. فعلى سبيل المثال، يمكن أن تتمتع جميع السلع المصدرة من الهند بإعفاءات من الضرائب على القيمة المضافة وضرائب المبيعات إذا ما تم تسجيلها بشكل سليم. من أجل التمتع بأقصى قدر من المنافع، يجب على عملك التسجيل لدى جميع السلطات المعنية، مثل دائرة ضريبة المبيعات الإقليمية وشركة ضمان ائتمان الصادرات التصديرية، وكلاهما له إجراءات مختلفة تختلف من دولة إلى أخرى. بالإضافة إلى ذلك، إذا كانت الشركة تعتزم تصدير السلع، ثم يجب على العمل تتعهد بالتسجيل مع الفرع الإقليمي ذات الصلة لغرفة التجارة الهندية. وتتمثل المهمة الرئيسية المتعلقة بالتصدير لغرفة التجارة بالنسبة للمصدرين في إصدار شهادات المنشأ غير التفضيلية إلى المصدرين الهنود وفقا للمادة الثانية من الاتفاقية الدولية المتعلقة بتبسيط الإجراءات الجمركية لعام 1923 التي تتطلب إصدار شهادات بأن الصادرات السلع نشأت في الهند. وبصرف النظر عن شهادات المنشأ، وغرفة التجارة وغيرها من الهيئات أيضا تقديم المصدرين والمستوردين العديد من المبادرات الترويجية الأخرى، وبعضها يمكن أن تكون قيمة جدا للشركات غير مألوفة مع النظم المحلية. فعلى سبيل المثال، بمجرد بدء العملية الفعلية لتصدير السلع، يجب الوفاء بمتطلبات أخرى كثيرة من أجل إبقاء معايير الهند مرتفعة. وتشمل هذه المتطلبات توفير التأمين الجوي والبحري للمنتجات المصدرة، والتخزين الكافي، وموارد مراقبة الجودة. يمكن لمختلف الكيانات التي أنشئت للتعامل مع إكسيم الأعمال مساعدة في هذه الخطوات، والتسجيل معهم سوف توفر أيضا عملك مع موارد المعلومات القيمة والاتصالات التي قد تثبت لا تقدر بثمن في التعرف على السوق الهندية. طلب ترخيص تصدير لتحديد ما إذا كان هناك حاجة إلى ترخيص لتصدير منتج أو خدمة تجارية معينة، يجب على المصدر أولا تصنيف العنصر عن طريق تحديد تصنيف مركز التجارة الدولية (هس). إن مركز التجارة الدولية (هس)، المعروف أيضا باسم توضيح التجارة الهندية استنادا إلى نظام منسق للترميز، هو الطريقة الرئيسية لتصنيف الهند لعمليات التجارة وعمليات الاستيراد والتصدير. رمز مركز التجارة الدولية-هس، الصادر عن دغفت، هو أبجدية رقمية مكونة من 8 أرقام تمثل فئة معينة من السلع، مما يسمح للمصدر أن يتبع اللوائح المعنية بتلك السلع. وتنقسم رموز إيتس-هس إلى قسمين أو جداول مختلفة. ويتناول الجزء الأول من هذه الوثيقة، الجدول 1 من جدول أعمال استيراد المركز (هس)، القواعد والمبادئ التوجيهية المتعلقة بسياسات الاستيراد، ويتكون من 21 قسما في المجموع. وتقدم هذه الأقسام ال 21، التي تنقسم كذلك إلى 98 فصلا، مبادئ توجيهية تفصيلية لتصنيف السلع واللوائح المستوردة المتعلقة ببنود محددة. ويتناول الجدول الثاني، المسمى الجدول الثاني لسياسات التصدير، اللوائح المتعلقة بسياسة التصدير والمسائل الأخرى المحيطة ببعض الصادرات. سیاسة التصدیر یحتوي الجدول الثاني من قانون مرکز التجارة الدولیة - النظام المنسق علی 97 فصلا، تقدم کلھا معلومات شاملة حول إجراءات وسیاسات التصدیر، کما توفر معلومات تنظیمیة حول فئات مختلفة من أصناف التصدیر. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في العثور على المعلومات التنظيمية أو المتعلقة بالتجارة حول أي بند في الجدولين الأول والثاني، يحتفظ دغفت قاعدة بيانات محدثة تحتوي على رموز لجميع البنود. إذا وجد المصدر أن الترخيص ضروري بالفعل للمنتج المعني، عندئذ يجب على المصدر تقديم طلب للحصول على الترخيص ذي الصلة إلى دغفت. وتتولى لجنة ترخيص الصادرات برئاسة مفوض التصدير مسؤولية النظر في هذه الطلبات. بالإضافة إلى ذلك، تقوم دغفت في بعض الأحيان بإصدار الإعلانات العامة، وتوقيتها لتتزامن مع تنفيذ قوانين جديدة، مشيرا إلى أن بعض السلع المحددة غير المدرجة في التصنيف الدولي للمعدات (هس) تصنيفات سلع التصدير والاستيراد يمكن تصديرها دون ترخيص. وتنص هذه الإعلانات أيضا على تفاصيل شروط تصدير هذه الأصناف، التي قد تشمل تسجيلا أدنى لسعر التصدير مع السلطات المحددة ذات الصلة، والسقوف الكمية، والامتثال للقوانين أو القواعد أو اللوائح الأخرى ذات الصلة. الحصول على رخصة استيراد لا تعتبر قوانين الاستيراد والتصدير الهندية مقيدة للغاية بأي معيار، والغالبية العظمى من البضائع التي تدخل طريقها من الهند وخارجها خالية من الترخيص، مما يجعلها سهلة الإدارة، ومربحة. ومع ذلك، فإن قوانين الجمارك الهندية تحظر استيراد بعض الأصناف، كما أنها تحد من استيراد بعض الأصناف عن طريق وضع شروط الاستيراد عليها. وللتعامل مع هذه الأنظمة المنصوص عليها في بعض هذه القوانين، يجب على المستورد التقدم بطلب للحصول على رخصة استيراد تصدرها الجهات الحكومية الحكومية المعنية بالواردات. وبدون الوثائق اللازمة، فإن الواردات معرضة لخطر الإقرار بأنها غير مأذون لها قد تعرضها للمصادرة أو رفض الدخول إلى البلد. وعادة ما تكون تراخيص الاستيراد قابلة للتجديد لمدة 24 شهرا بالنسبة للسلع الرأسمالية و 18 شهرا بالنسبة لمكونات المواد الخام والمواد الاستهلاكية وقطع الغيار. وعلاوة على ذلك، سيتم إصدار نسختين من كل ترخيص استيراد 8211 واحد يعتبر نسخة مراقبة العملات الأجنبية، والذي يستخدم في التصديق على تعويض للبائع الأجنبي للبضائع والثانية سيتم تقديمها إلى سلطة الجمارك المعنية لاستيراد الواردات المقاصد. وقد أخذت أجزاء من هذه المقالة من العدد الأخير من مجلة إحاطة الهند، بعنوان 8216Trading ويث إنديا .8217 في هذا العدد، نركز على الديناميات التي تقود الهند كمركز تجاري عالمي. داخل المجلة، وسوف تجد نصائح لشراء وبيع في الهند من الخارج، وكذلك كيفية اقامة شركة تجارية في البلاد. تتوفر هذه المشكلة حاليا كتحميل مجاني في مكتبة إيسيا بريفينغ لفترة محدودة فقط. دزان شيرا أمب أسوسياتس هو ممارسة الاستثمار الأجنبي المباشر المتخصصة، وتوفير مؤسسة الشركات والاستشارات التجارية والاستشارات الضريبية والامتثال والمحاسبة وكشوف المرتبات والعناية الواجبة وخدمات المراجعة المالية للشركات متعددة الجنسيات تستثمر في آسيا الناشئة. منذ تأسيسها في عام 1992، نمت الشركة لتصبح واحدة من آسيا الأكثر تنوعا الخدمات الاستشارية الكاملة مع المكاتب التشغيلية في جميع أنحاء الصين وهونغ كونغ والهند وسنغافورة وفيتنام وكذلك مكاتب الاتصال في إيطاليا والولايات المتحدة. لمزيد من التفاصيل أو للاتصال بالشركة، يرجى البريد الالكتروني إندياديزشيرا. زيارة ديزشيرا. أو تحميل كتيب الشركة. يمكنك البقاء حتى موعد مع أحدث الاتجاهات التجارية والاستثمارية في جميع أنحاء الهند من خلال الاشتراك في آسيا موجز 8217s خدمة التحديث المجانية يضم الأخبار والتعليقات والأدلة، وموارد الوسائط المتعددة. تأسيس الأعمال التجارية في الهند في هذه المجلة، نناقش هياكل المنشآت في الهند، بما في ذلك مكاتب الاتصال، ومكاتب المشاريع، والمكاتب الفرعية، والشركات التابعة المملوكة بالكامل. نحن نظرة عامة على كل هيكل من حيث الحالات التي يكون فيها مناسبا، والأنشطة المسموح بها والقيود، فضلا عن عمليات الإعداد والتصفية، مع استكمال الرسوم البيانية تدفق. بدء الأعمال الخطوات التالية لإطلاق الأعمال مبينة أدناه. وشملت ما يلي: عدد الإجراءات التي يمكن أن يتوقعها أصحاب المشاريع من خلال البدء في تشغيل شركة صناعية أو تجارية وتشغيلها رسميا، فضلا عن الوقت والتكلفة اللازمة لاستكمال هذه الإجراءات والحد الأدنى من متطلبات رأس المال المدفوع كنسبة مئوية من إجمالي الدخل الوطني (غني) للفرد الواحد. دب 2017 دتف (بوينتس): 72.41 دب 2016 دتف (بوينتس): 71.83 ديستانس تو فرونتيه سكور تشير المسافة إلى درجة الحدود إلى أي مدى يصل الاقتصاد في المتوسط ​​إلى نقطة زمنية من أفضل أداء يحققه أي اقتصاد في كل نشاط من أنشطة تقرير ممارسة أنشطة الأعمال المؤشر منذ عام 2005 أو السنة الثالثة التي جمعت فيها بيانات المؤشر. ويطابق هذا القياس بين 0 و 100، ويمثل 100 الحدود. اقرأ أكثر. الحصول على شهادة التوقيع الرقمي الوكالة: وكالة خاصة معتمدة (الاتحادية) يجب على مقدم الطلب الحصول على شهادة التوقيع الرقمي من الدرجة الثانية من وكالة التصديق التي أذن بها المراقب من وكالات التصديق. وتشمل هذه الوكالات الخاصة مثل نيك، E-مودرا، خط متنل تروست، التي مديري الشركة تقديم استمارة الطلب المنصوص عليها جنبا إلى جنب مع إثبات موثق الهوية والعنوان. ويمكن الحصول على شهادة التوقيع الرقمي من الفئة الثانية إما لمدة سنة واحدة أو فترة سنتين، ثم يلزم تجديدها لمدة سنة أو سنتين أخرى عند دفع رسوم التجديد. كل وكالة لديها هيكل الرسوم الخاصة بها، تتراوح بين 700 روبية هندية إلى 2500 روبية هندية. وسوف تختلف التكلفة وفقا لمدة شهادة التوقيع الرقمي. وبمجرد الحصول على شهادة التوقيع الرقمي، يطلب من الموظفين المأذون لهم (مدير إدارة شؤون المديرين) أن يسجلوا أنفسهم مع شركة مكا للإيداع الإلكتروني القانوني. 700 روبية هندية إلى 2500 روبية هندية لكل شهادة توقيع رقمية الحصول على رقم تعريف المدير (دين) أونلين الوكالة: وزارة شؤون الشركات (فيدرالية) وفقا لقانون الشركات لعام 2013، يجب أن يكون لكل شركة خاصة محدودة مديرين على الأقل، كل منهما يحصل على دين و دسك. 1) يجب تقديم النموذج دير 3 عبر الإنترنت مع وزارة الشؤون المؤسسية (مكا) مع صورة فوتوغرافية ونسخة ممسوحة ضوئيا من الوثائق الداعمة، أي إثبات الهوية وإثبات الإقامة لا تزيد عن شهرين. 2) يجب أن يوقع مقدم الطلب على نموذج دير 3 ويقدمه إلكترونيا باستخدام شهادة التوقيع الرقمي الخاصة به (دسك). 3) يجب التحقق من نموذج دير 3 رقميا عن طريق: (1) محاسب قانوني أو سكرتير للشركة أو محاسب تكاليف في الممارسة العملية (ممارس مهني) أو (2) سكرتير شركة يعمل بدوام كامل للشركة أو مدير الشركة التي يتم فيها تعيين مقدم الطلب كمدير. 4) في حال تم اعتماد نموذج دير 3 من قبل محترف ممارس ولم يتم تعريفه من قبل النظام على أنه تكرار محتمل، سيتم الموافقة على دين وتوليدها من قبل النظام على الفور. في جميع الحالات الأخرى، يتم إنشاء رقم تطبيق دين. ثم يتم استعراض تطبيق دين من قبل مسؤولي مكا. في حالة رضا مسؤولي مكا عن الطلب بناء على المعلومات المقدمة، سيتم إنشاء دين في غضون شهر من تاريخ الطلب. إذا لم تتم الموافقة على إفورم، ثم تظهر حالة دين المؤقت كما انهت. الأساس القانوني: قواعد الشركات (تعيين ومؤهلات أعضاء مجلس الإدارة)، 2014 والأسئلة الشائعة التي نشرتها وزارة شؤون الشركات. الرسوم المحددة للحصول على رقم دين محدد في قواعد الشركات (مكاتب التسجيل والرسوم)، 2014. إنر 500 لكل دين يحتفظ باسم الشركة لدى مسجل الشركات (روك) أونلين الوكالة: مسجل الشركات، وزارة شؤون الشركات (ريكسترار أوف كومبانيز، مينيستري أوف كوربورات أفايرس) الاتحادية) من أجل حجز اسم شركة فريد من نوعه، يتم إجراء بحث اسم على موقع مكا و إفورم إنك-1 مطلوب تقديمها بموجب القسم 4 (4) من قانون الشركات لعام 2013 والقاعدة 8 9 من الشركات (التأسيس) لعام 2014. يتم تقديم رسوم حجز الاسم بموجب الشركات (مكاتب التسجيل والرسوم) القواعد، 2014. العملية هي كما يلي: 1. تحقق من توافر الاسم المقترح عن طريق التحقق من بوابة MCA21 للشركات الأخرى أو لبس وجود أسماء مماثلة. بدلا من ذلك، والانخراط المهنية (ممارس محاسب قانوني، سكرتير الشركة أو محاسب التكاليف) لأداء الاختيار على بوابة مكا 21 وتقديم تقرير البحث التي يمكن تركيبها على التطبيق. 2. إعداد التطبيق في إفورم إنك-1 مع جميع التفاصيل ذات الصلة والإعلانات. إذا كان أحد المهنيين قد انخرط في التحقق من توفر الاسم، فاحصل على الشهادة المهنية وتوقيع رقم إفورم رقميا. 3. قم بتحميل إفورم إنك-1 إلى البوابة مكا 21 ودفع رسوم 1،000 روبية هندية إلكترونيا (صافي المصرفية أو بطاقة الائتمان). 4. إذا كان النموذج اإللكتروني قد تم اعتماده من قبل مهني) كما هو موضح أعاله (، فيجب أن يوافق مسجل الشركات على االسم المقترح على أساس األولوية من خالل عملية االستقامة المباشرة) ستب (، شريطة أن ال يكون الاسم مشابها ل أي من الكلمات المقترحة في اسم الشركة لا تتطابق تماما مع أي اسم للشركة الحالي والاسم لا تتكون من كلمة واحدة (غير الخاصة محدودة). .5 سیتم حجز الاسم، إذا توفرت لمقدم الطلب، لمقدم الطلب لاستخدامھ لمدة 60 یوما من تاریخ تقدیم الطلب. إذا لم يتم إدراج الشركة المقترحة خلال فترة ال 60 يوما هذه، ستنتهي الموافقة وسوف يكون الاسم متاحا للمتقدمين الآخرين. دفع رسوم الطوابع عبر الإنترنت، وملء جميع أشكال التأسيس والوثائق على الانترنت والحصول على شهادة وكالة التأسيس: مسجل الشركات، وزارة شؤون الشركات (الاتحادية) وفقا للمادة 7 (1) من قانون الشركات لعام 2013، وعملا بالقواعد 10 و 12 و 14 و 15 من قواعد الشركات) التأسيس (لعام 2014، يجب أن يتم إرسال النماذج التالية إلكترونيا على موقع وزارة شؤون الشركات على شبكة اإلنترنت ألغراض التأسيس: أ (النموذج رقم إنك-7) طلب تأسيس الشركة (. Scanned copies of the signed Memorandum and Articles of Association of the company, have to be attached to Form-INC-7. b) Form-INC-22 (Notice of situation or change of address of the registered office of the company). Proof of registered office address such as conveyance lease deed rent agreement etc. along with the rent receipts as well as copies of the utility bills (proof of evidence of any utility service like telephone, gas, electricity etc.) depicting the address of the premises not older than two months is required to be attached to Form INC 22. c) Form - DIR-12 (Particulars of appointment of directors and the key managerial personnel and the changes among them). Fee schedule for a small company of paid-up share capital between INR 500,000 and INR 1,000,000: - Filing of the Memorandum of Association: INR 2,000 - Filing fee for filing the Articles of association: INR 400 - Filing fee for Form INC-7: INR 400 - Filing fee for Form INC-22: INR 400 - Filing fee for Form DIR-12: INR 400 - Stamp duty: INR 100 - Stamp duty for Articles of Association: IINR 2,000 (INR 1,000 on every INR 5 Lakhs of authorized capital or part thereof subject to a maximum of 50 Lakhs of Stamp Duty) - Stamp duty for Memorandum of Association: INR 200 5 days on average Make a company stamp Agency: Authorized vendor (Private) As per the amendment to the Companies Act 2013, making a company seal is no longer a legal requirement. However, making a company rubber stamp is still commonly used in practice. The stamp is normally required to be affixed by a director upon signing on behalf of the company in order to file several applications relevant to business startup. This includes but is not limited to opening a bank account, application for registration with the Employee State Insurance Corporation (ESIC) and application for a company Permanent Account Numbers (PAN). 1 day (simultaneous with previous procedure) Obtain a Permanent Account Number (PAN) from an authorized franchise or agent appointed by National Securities Depository Services Limited (NSDL) or Unit Trust of India (UTI) Agency: Private agencies authorized by UTI or NSDL, as outsourced by the Income Tax Department (Federal) Under the Income Tax Act 1961, each person must quote his or her permanent account number (PAN) for tax payment purposes and the tax deduction and collection account number (TAN) for depositing tax deducted at source. The PAN is a 10-digit alphanumeric number issued on a laminated card by an assessing officer of the Income Tax Department. Since 200304, UTI and NSDL have become the authorized agencies that process PAN registration applications on behalf of the Income Tax department. The applicant completes Form 49A (statutory form for applying for PAN), pays the due fees of INR 93 (plus applicable taxes currently at 12.36) either online or otherwise and submits the application form together with proof of identity, proof of address and 2 recent photographs to the authorized agentdesignated service centers for verification. After being allotted a PAN number, UTIISL or NSDL will print the PAN card and deliver it to the applicant. INR 93 plus service tax Open a bank account The company must open a bank account. The bank account details must be provided by the company in various post-registration applications, such as registrations for taxes. Register with Employees Provident Fund Organization Agency: Employees Provident Fund Organization (Federal) The Employees Provident Fund Organization (EPFO) is a statutory organization under the Ministry of Labor and Employment. The Employees Provident Funds Miscellaneous Provisions Act, 1952 applies to an establishment, employing 20 or more persons and engaged in any of the 183 Industries and Classes of business establishments, throughout India excluding the State of Jammu and Kashmir. Pursuant to launch of OLRE (online registration of establishment portal) by the Employee Provident Fund department, employers are required to apply online for registering their establishment. For verification purposes, the employer shall send the copies of all the documents mentioned in the application form along with the copy of the application generated at the time of submission after the issuance of PF Code intimation letter to the EPFO office. 7 days on average, simultaneous with previous procedure Register for VAT online Agency: Department of Sales Tax VAT online registration is conducted via the website mahavat. gov. in. After the completed application form is submitted online, an acknowledgment containing the date and time for attending before the registering authority along with codedesignation and address of registering authority is generated. The company should print a copy of the completed e-application and submit it along with the acknowledgement to the registration authority for verification and photo attestation on a given date and time along with relevant documents. If the application is correct and complete in all respect along with relevant documents, then the registering authority will generate TIN after verification of the documents. Registration certificate will be printed and issued to the company on the appointed date. The appointment date is usually scheduled in the next 10 days. Other accompanying documentation includes: - Certified true copy of the memorandum and articles of association of the company. - Proof of permanent residential address. - Proof of place of business (lease agreement) - One recent passport size photograph of the applicant - Copy of Income Tax Assessment Order having PAN or copy of PAN card - Chalan in Form No. 210 (original) showing payment of registration fee at INR 5000in case of voluntary RC and INR 500in other cases 10 days, simultaneous with previous procedure INR 500 (Registration Fee) INR 25 (Stamp Duty) for compulsory VAT registration Register for medical insurance (ESIC) Agency: Employees State Insurance Corporation (Federal) As per the Employees State Insurance (General), Form 01 is the form required to be submitted by Employer for registration. The Employer Code Number issued will be included in the intimation letter which is sent by post to the employer. Employers can now submit application online for registration under ESI Act on the ESIC website (esic. in). The Employees individual insurance is a separate process and occurs after Employers registration. The Employer is responsible for submitting the required Declaration Form and employees are responsible for providing correct information to the employer. 9 days, simultaneous with previous procedure Obtain a tax account number for income taxes deducted at source from the Assessing Office in the Mumbai Income Tax Department Agency: Private agencies authorized by NSDL, as outsourced by the Income Tax Department (Federal) The tax deduction and collection account number (TAN) is a 10-digit alphanumeric number required by all persons responsible for deducting or collecting tax, as per Section 203A of the Income Tax Act. Any authorized franchise or agent appointed by National Securities Depository Services Limited (NSDL) can accept and process the TAN application. TAN applications can be made either online through the NSDL website tin-nsdl or offline. The application must be filed using Form 49B and submitted at any TIN Facilitation Center authorized to receive e-TDS returns. The processing fee is INR 55 (plus applicable taxes). After verification of the application, it is sent to Income Tax Department which issues the TAN to the applicant. The national government levies the income tax. 7 days, simultaneous with previous procedure INR 55 application fee plus service tax Register with Office of Inspector, Mumbai Shops and Establishment Act Agency: Municipal Corporation of Greater Mumbai According to Section 7 of the Bombay Shops and Establishments Act, 1948, the establishment must be registered as follows: - Under Section 7(4), the employer must register the establishment in the prescribed manner within 30 days of the date on which the establishment commences its work. - Under Section 7(1), the establishment must submit to the local shop inspector Form A and the prescribed fees for registering the establishment. Supporting documents must be attached, including a certified true copy of the companys PAN Card, TAN Allotment Letter, Certificate of Incorporation, Memorandum and Articles of Association, a list of company directors, their particulars and copies of their PAN Cards. - Under Section 7(2), after the statement in Form A and the prescribed fees are received and the correctness of the statement is satisfactorily audited, the certificate for the registration of the establishment is issued in Form D, according to the provisions of Rule 6 of the Maharashtra Shops and Establishments Rules of 1961. Since the amendments in the Maharashtra Shops Establishment (Amendment) Rules, 2010, the Schedule for fees for registration renewal of registration (as per Rule 5) is as follows: 0 employees: INR 120 1 to 5 employees: INR 360 6 to 10 employees: INR 720 11 to 20 employees: INR 1,200 21 to 50 employees: INR 2,400 51 to 100 employees: INR 4,200 101 or more: INR 5,400. In addition, an annual fee (three times the registration and renewal fees) is charged as trade refuse charges (TRC), under the Mumbai Municipal Corporation Act, 1888. 2 days, simultaneous with previous procedure INR 1,200 (registration fee) 3 times registration fee for Trade Refuse Charges (INR 3,600) Receive inspection and obtain the Shops and Establishments registration certificate Agency: Office of Inspector, Municipal Corporation of Greater Mumbai After applying for registration under the Shops and Establishments Act by visiting the nearest Citizen Facilitation Center (CFC) of the Municipal Corporation of Greater Mumbai to file the duly completed and signed Form A, along with the required documents and fees, the application is assigned to and processed by Department Head (Sr. Inspector) at the concerned Ward. After site inspection and approval of the application the Registration Certificate is issued to the applicant. 2-6 days, simultaneous with previous procedure Register for profession tax Agency: Commissioner of Profession Tax, Department of Sales Tax According to section 5 of the Profession Tax Act, every employer (not being an officer of the government) is liable to pay tax and shall obtain a certificate of registration from the prescribed authority. The application form, duly completed can be submitted online. An acknowledgment containing the date and time for attending before the registration authority along with the code designation and address of the registration authority will be generated. The company should take a print of the copy of the completed e-application and the employee person applying on behalf of the company should affix his signature at relevant places and then submit the printed copy of the filled e-application form along with the acknowledgment to the registration authority for verification on the given date and time along with relevant documents. If the application is correct and complete in all respects, then the registration authority will generate TIN (registrationenrolment number under the Profession Tax Act) after the verification of the documents. Registration certificate will be printed and issued to the company on the appointed date. Documents required to be provided with the application form include: - copy of the memorandum and articles of association of the company - proof of place of business: Proof of ownership of the premises namely, copy of the property card or ownership deed or agreement with the builder or any other relevant documents - copy of the PAN and or TAN - proof of residence of the signatory to the application - bank account number, bank and branch name, and blank cancelled cheque leaf of the bank account. 2 days, simultaneous with previous procedure Takes place simultaneously with previous procedure.

No comments:

Post a Comment